إحياء ذكرى استشهاد الإمام علي (ع) : الحشد الشعبي ينشر رجاله لتأمين النجف الاشرف

أعلن في النجف الاشرف عن نشر المئات من رجال الحشد الشعبي في محيط المدينة المقدسة وعلى مداخلها تزامناً مع استكمال الاستعدادات على كافة المستويات لاستقبال زوار الإمام علي بن أبي طالب المعزين بذكرى استشهاده.

وأكد إعلام الحشد الشعبي أن اللواء الثاني في الحشد الشعبي عزز الخندق الأمني في النجف الاشرف ونشر المئات من المقاتلين لتأمين الزيارة ، يأتي ذلك ضمن خطة أمنية أعدت مسبقاً لتأمين زيارة استشهاد الإمام علي (ع) وإحياء ليالي القدر المباركة وعيد الفطر المبارك في النجف الاشرف.

ونقل البيان عن آمر اللواء الثاني الشيخ طاهر الخاقاني قوله إن “قطعات الحشد الشعبي انتشرت منذ الأحد وبالتنسيق مع الجهات الأمنية في النجف الاشرف” ، مشيراً إلى أن الخطة تركزت على تعزيز الخندق الأمني بعناصر إضافية ونشر عناصر إضافية على الخط الإستراتيجي وتعزيز المدينة القديمة والمنطقة المحيطة بالعتبة العلوية المقدسة بعناصر إضافية.

وأكد الخاقاني نشر مفارز استــخبارية ميدانية وأخرى لتتبع الطيران المسيـر غير المرخص بنصب مفارز تشويش قرب العتبة العلوية المقدسة ومسجد الكوفة المعظم ، لافتاً إلى نشر مفارز طبية ونشر عجلات الإسعاف لنقل الحالات الحرجة ، فضلا عن نصب مواكب خدمية لتقديم الخدمات للزائرين.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

برنامج كوول // حيدر الرماحي

برنامج كوول // حيدر الرماحي  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *