الاسدي يشدد على الاهتمام بفئات ذوي الاعاقة وتسهيل اجراءات مراجعاتهم

زار وزير العمل والشؤون الاجتماعية،  أحمد الأسدي برافقه مستشار رئيس مجلس الوزراء لحقوق الإنسان السيد زيدان خلف العطواني اليوم الاثنين ، هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية وبحضور رئيس الهيئة الحقوقية السيدة ذكرى عبد الرحيم. 


وقال الاسدي في بيان تابعته ( الغدير ) انه جرى خلال الزيارة الاطلاع على آلية العمل واهم المشاكل والمعوقات التي تعترض سير العمل وعلى طبيعة عمل الهيئة وكيفية استقبال المراجعين.
وشدد السيد الوزير على الاهتمام بفئات ذوي الاعاقة وتسهيل اجراءات مراجعاتهم وخاصة الحالات الانسانية الحرجة ومعالجتها بالسرعة الممكنة وانجاز معاملاتهم بصورة نهائية ضمن السياقات المعمول بها في الوزارة وباقي الوزارات والمؤسسات المعنية بذوي الاعاقة.

وأبدى السيد الأسدي ترحيبه لتأييد ودعم مجلس الوزراء للوزارة والهيئة بصورة خاصة من اعادة هيكليتها مع تقديم المقترحات ومنها اعداد تصاميم موحدة لجميع اقسامها تلائم شريحة ذو الاحتياجات الخاصة مع اهمية اعداد قاعدة بيانات رصينة بالتعاون مع الامانة العامة لمجلس الوزراء وتعزيزها بملاكات من الوزارة المختلفة ومن ذوي الاختصاص. انتهى .. ت/ 6

شاهد أيضاً

الأعرجي : عودة العوائل من مخيم الهول تمر بالعديد من عمليات التدقيق الأمني

أكد مستشار الأمن القومي العراقي قاسم الأعرجي عودة أكثر من ألفي عائلة من مخيم الهول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *