تحرير مختطفة والقبض على الخاطفين في بغداد

اعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الاثنين، تحرير مختطفة والقبض على الخاطفين في بغداد، فيما اطاحت بسبعة مطلوبين بتهم مختلفة في محافظات متفرقة.

وذكر بيان للخلية تلقته الغدير ، انه “وفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة وبعد استحصال الموافقات القضائية اللازمة، تمكنت مفارز مديرية استخبارات وامن بغداد التابعة الى المديرية العامة للاستخبارات والامن بوزارة الدفاع من تحرير مختطفة والقاء القبض على الخاطفين وهما متهمين اثنين في منطقة سبع البور ببغداد”.

واضاف، ان “العملية، تمت من خلال مقاطعة المعلومات الاستخبارية والتنسيق مع  فوج طوارئ بغداد الخامس وتحديد مكان تواجدهما والقبض عليهما”، مؤكدا “تسليم المتهمين الى الجهات المختصة لاستكمال الاجراءات القانونية بحقهما”.

وفي سياق متصل اوضح البيان، انه “من خلال متابعة ميدانية دقيقة لملف المطلوبين للقضاء استطاعت مفارز مديرية استخبارات وامن ميسان التابعة الى المديرية ذاتها وبالتعاون مع فوج طوارئ ميسان الرابع من القبض على (6) مطلوبين للقضاء وفق احكام المادة (1/4) ارهاب ومواد قانونية اخرى مختلفة، وذلك من خلال تواجدهم في مناطق مختلفة بقضاء العمارة اذ تم احالتهم الى الجهات القضائية”.

ولفت، الى ان “مفارز مديرية استخبارات وامن الديوانية وبالتنسيق مع شؤون المخدرات، القت القبض على احد مروجي وتجار المواد المخدرة في مدينة الديوانية، الصادرة بحقه مذكرة قبض وفق احكام المادة (28) مخدرات من قانون العقوبات، ضبط بحوزته مواد مخدرة وادوات تعاطي تم مصادرتها واحالة المتهم الى الجهات المعنية”.

شاهد أيضاً

الاقتصاد التركي ينهار والتضخم يبلغ أعلى مستوياته منذ 2022

بلغ التضخم في تركيا 69.8 في المئة بأبريل بمعدل سنوي في مقابل 68.5 بالمئة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *