الملاكم يوسف نعيم الماجدي يستعد للمشاركة في الأولمبياد المقبلة في باريس 2024

يواصل الملاكم يوسف نعيم الماجدي تحضيراته استعداداً للمشاركة في البطولات المؤهلة للدورة الأولمبية المقبلة في باريس 2024 من خلال البرنامج التدريبي الذي يتضمن وحدات مكثفة تحت اشراف مدربه الأميركي روبيرت.

وقال الماجدي في تصريح صحفي حصلت عليه الغدير اليوم السبت ان” تحضيراته مستمرة استعداداً للاستحقاقات الدولية، لاسيما أن هناك العديد من التحديات التي تنتظره في طريق الوصول الى الدورة الأولمبية المقبلة المقرر إقامتها في باريس 2024″.
واضاف الماجدي ان”تدريباته تقام تحت إشراف مدربه الأميركي روبيرت الذي يعمل معه منذ فتــرة ليست بالقصيرة وأسهم كثيراً في تطوير قدراته فنياً وبدنياً،مضيفاً أنه حريص كل الحرص على التمثيل المشرف في جميع البطولات التي يشارك فيها ممثلاً للعبة”.
وذكر أن “برنامجه التحضيري يعتمد على عدة فقرات منها تحديد مواعيد يومية للتدريب اليومي والأسبوعي، فضلا عن الاهتمام بالنظام الغذائي، والتركيز على ساعات كافية من النوم المبكر، وذلك من أجل رفع معدل جاهزيته قبل خوض غمار المسابقات المقبلة”.
وأوضح أن “آخر اختبار دولي له كان ضمن بطولة العالم للشباب التي اقيمت في إسبانيا، إذ ودع منافساتها من الدور ربع النهائي بخسارته أمام البطل الايرلندي، مبيناً أن هذه المشاركة كانت ايجابية ومحطة تحضيرية مهمة، قدم خلالها مستويات جيدة ونجح في اجتياز منافسيه من اوكرانيا واستونيا والهند، على أمل تحقيق نتائج أفضل في قادم البطولات”.

شاهد أيضاً

وزير الداخلية يشرف ميدانيًا على “عملية البتاوين” ويوضح أهدافها

اشرف وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الخميس، بشكل ميداني على العملية الأمنية في منطقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *