شرطة الانبار تعلن اعتقال داعشيان” كانا يرومان زعزعة امن واستقرار مدينة الفلوجة

اعلن قائد شرطة محافظة الانبار الفريق الحقوقي هادي رزيج كسار عن اعتقال “داعشيان” كانا يرومان زعزعة امن واستقرار مدينة الفلوجة .وقال كسار ان” قوة امنية من قيادة شرطة الانبار وبالتعاون مع قوة من جهاز الامن الوطني في بغداد تمكنت من القاء القبض على داعشيين وبحوزتهما عبوة ناسفة كانا يرومان تفجيرها وسط مدينة الفلوجة ، لزعزعة امن واستقرار المدينة الا ان يقظة القوات الامنية حالت دون ذالك وتم اعتقالهما دون وقوع أي مقاومة تذكر “. “.

وأضاف ان” الداعشيين كانا يخططان لزرع العبوة الناسفة في مكان مكتظ بالمارة ويتواجد فيه اكبر عدد من منتسبي القوات الامنية والمواطنين الا ان القوات الامنية رصدت حركتهما عبر منظومة الكاميرات الامنية المنتشرة في احياء المدينة وتحركت قوة امنية وقامت باعتقالهما دون قدرتهم من الهروب ، مبينا ان” فرقة معالجة المتفجرات ابطلت مفعول العبوة الناسفة دون وقوع أي خسائر بشرية او مادية .

واكد ان” عزم القوات الامنية واصرارها على احباط أي محاولة تهدف الى زعزعة امن واستقرار المناطق المحررة ، مثمنا الدور البارز للقوات الامنية وتحركها بالسرعة في احباط الهجمات الارهابية قبل وقوعها وهذا تكتيك جديد تميز به القوات الامنية “.

شاهد أيضاً

الخارجية الإيرانية في نعي نصر الله: سيتحقق هدفه بتحرير القدس

نعت وزارة الخارجية الإيرانية، اليوم السبت، الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *