في الجولة 23 من الدوري الممتاز.. الشرطة يلاقي النفط ودهوك في مواجهة نفط الوسط

تنطلق يوم غدٍ الجمعة منافسات الجولة الـ23 من دوري الكرة الممتاز بإقامة مباراتين، إذ يلعب الشرطة أمام النفط في ملعب الشعب الدولي سعيا منه لخطف صدارة الترتيب من القوة الجوية، في حين يستضيف دهوك في ملعبه فريق نفط الوسط.

ففي المباراة الأولى يترقب الأخضر مباراته أمام النفط ليرتقي إلى القمة بشكل مؤقت، منتظرا مواجهة المتصدر الحالي (الجوية) الذي سيخوض اختبارا صعبا بملاقاة الكهرباء، ويدخل القيثارة لقاء الغد منتشيا بالفوز الكبير المتحقق على حساب الديوانية في الجولة السابقة بثلاثة أهداف نظيفة، وبالتالي فإنه يعول على خبرة لاعبيه ومساندة جماهيره من أجل إضافة نقاط جديدة إلى رصيده، في رحلة الحفاظ على لقبه المتوج به بالنسخة الأخيرة من الدوري.

وعلى الجانب الآخر يعول النفط على الحافز المعنوي عقب تغلبه في آخر اختبار له على دهــوك برباعية نظيفة، ولذلك فإنه يسعى لتقديم أفضل ما لديه بغية الخروج بنتيجة إيجابية تعزز من موقفه في سلم الترتيب.

بدوره يتطلع دهوك إلى تصحيح المسار والنهوض من كبوة الخسارة الكبيرة التي تكبدهــا أمام النفط، وهو يأمل أن تكون مباراته أمام نفط الوسط بوابة للتعويض ومصالحة الأنصار. ويستند صقور الجبال إلى عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز والظفر بالنقاط الكاملة التي تعيدهم مجددا للمنافســة على بلوغ المربع الذهبــي، فيما يبحث عندليب الفرات عن الفوز الغائب عنه منذ 8 جولات على التوالي، بغية استعادة الثقة المفقودة.

شاهد أيضاً

انجاز حفر بئر نفطي في بغداد

أعلنت وزارة النفط عن انجاز حفر بئر نفطي بحقل شرقي بغداد الجنوبي. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *