اليوم الاحد: ملاعب بغداد والمحافظات تحتضن خمس مواجهات للدوري الممتاز

تحتضن ملاعب بغداد والمحافظات اليوم الأحد، خمس مواجهات ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم.

 

إذ يستضيف ملعب النجف الدولي مباراة الديوانية وضيفه الشرطة حيث يسعى  الجهاز الفني للقيثارة بقيادة أحمد صلاح وحسين عبد الواحد، الى تحقيق الفوز وإثبات جدارتهما التدريبية في أول مهمة بعد إقالة المدرب المصري مؤمن سليمان.

وفي المباراة الثانية يحتضن ملعب السليمانية لقاء يجمع نوروز والصناعــة، وتبدو الفرصة مواتية لمدرب الفريق الشمالي ولي كريم لتحقيق الانتصار وتعزيز مركزه في ترتيب الدوري، وهو الهدف ذاته الذي يقصده مدرب الصناعة خالد صبار الذي يرغب في تحقيق ثاني انتصار له منذ تسنمه مهمة الإشراف على الفريق، بعد تخطيه عقبة نفط البصرة قبل أربع جولات

أما المباراة الثالثة فسيكون ملعب الشعب الدولي مسرحا لها والتي ستجمع النفط  وضيفه دهوك ، إذ من المرجح أن تكون المواجهة حماسية بين الطرفين لاسيما بعد التحضيرات المكثفة خلال فترة التوقفات .

وفي مباراة اخرى يحتضنها ملعب النجف الدولي بين فريقي الحدود ونفط الوسط في لقاء مثير، إذ يرنو مدرب الفريق الأحمر عادل نعمة لمواصلة سلسلة الانتصارات التي حققها في الدورين الماضيين وتحقيق نتيجة كبيرة في ملعب عندليب الفرات الذي استعد جيداً لهذه المواجهة التنافسية، فيما يستقبل ملعب كربلاء الدولي مواجهة فريق القاسم وضيفه الجنوبي نفط البصرة.

شاهد أيضاً

هل تعلم تفسير ايه الكرسي؟ !للاسف الكثير منا لا يعرف هذه المعلومات.

علي الفتلاوي ||

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *