بالبدلة الرسمية.. يابانى يتسلق جبل 4100 متر للترويج لعلامته التجارية

اشتهر مغامر ياباني مؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي بعد تسلقه جبل كينابالو، أعلى جبل في ماليزيا، ببدلة من ثلاث قطع وحذاء جلدى أنيق وذلك ترويجا لعلامته التجارية حيث يعمل فى تصنيع وحياكة الملابس. 

فمن آخر الأشياء التي تتوقع رؤيتها على قمة جبل كينابالو الذي يبلغ ارتفاعه 4095 مترًا رجل ياباني يرتدي بدلة أصلية من ثلاث قطع وبدلة جلدية أنيقة وبطاقة تعريف مكتبية حول عنقه ويحمل حقيبة ومع ذلك ، كان هذا هو المشهد غير المعتاد الذي عومل به متسلقو الجبال في قمة أعلى قمة في ماليزيا هذا الأسبوع حيث التقط نوبوتاكا سادا ، وهو خياط ومغامر ياباني ، صورًا ومقاطع فيديو لنشرها على حساباته الشهيرة على وسائل التواصل الاجتماعي وغالبًا ما يقوم بهذا النوع من الأعمال المثيرة للترويج لعلامته التجارية.

في الماضي، تسلق السيد سادا أعلى قمة في اليابان رقم 26، جبل شيروما (2932 مترًا)، وركض في ماراثون طوكيو، وتزلج على منحدرات هوكايدو وحتى غطس في بحر جينكاي، كل ذلك بينما كان يرتدي بدلته التي لا تشوبها شائبة، وسترة، وربطة عنق وربطة عنق وحذاءه الجلدى.

وهو يتحدث دائمًا عن ملابسه وكيف تصمد في أي موقف هذه المرة، قال إن بدلته أبقته دافئًا في الرطوبة الاستوائية والأمطار، وساعدته على الوصول القمة في الوقت المناسب. انتهى .. ت/ 6

 

شاهد أيضاً

بوتين يوقع مراسيم خاصة بتعيين الوزراء الجدد في الحكومة الروسية الجديدة

وقع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الثلاثاء مراسيم متعلقة بتعيين نواب رئيس الوزراء والوزراء الجدد في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *