الإعلام الصهيوني : السيد حسن نصر الله يقرأ الوضع في “إسرائيل” بصورة صحيحة

أكد الإعلام الصهيوني أن الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله يقرأ الوضع في “إسرائيل” بصورة صحيحة ، وإنّ كل من ينظر إلينا يدرك أن المجتمع الإسرائيلي متصدّع”.

وأضاف المصدر أنّ “كل من ينظر إلى إسرائيل ، سواء في الداخل أو في الخارج ، يدرك أنّ المجتمع الإسرائيلي متصدع ومنقسم”، مؤكّداً أنّ “أعداء إسرائيل يحصلون على التشجيع بسبب ما يحدث داخل المجتمع الإسرائيلي”.

وقال عضو الكنيست ورئيس أركان الاحتلال السابق ، غادي آيزنكوت الثلاثاء إن “إسرائيل” تمرّ اليوم في إحدى أخطر الفترات الأمنية منذ حرب “يوم الغفران”، في إشارة إلى حرب أكتوبر عام 1973.

وأضاف ليبرمان أن لا أحد يقيم وزناً لنتنياهو ، موضحاً “نرى سلوك كل من إيران وحزب الله ، اللذين يسخران لأنهما يفهمان أن نتنياهو غير قادر ، لا على توحيد شعب “إسرائيل” ،  ولا على إنتاج حلفٍ دولي”.

تأتي هذه التصريحات في وقت أقرّ كنيست الاحتلال “الإسرائيلي”، في قراءة أولى ، بند “الاستثناء”، وهو أحد أكثر البنود الخلافية في إطار تعديل النظام القضائي ، الذي تنقسم “إسرائيل” بشأنه.

ويقضي مشروع التعديلات على “قانون أساس : الحكومة”، والذي أقرّ، في قراءة أولى، بمنع المستشارة القضائية للحكومة من إعلان تعذُّر رئيس الحكومة عن القيام بمهماته، وتنحيته عن منصبه.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

العامري يشدد على أهمية الإعلام في تقويم العملية السياسية

استقبل رئيس تحالف هادي العامري في مكتبه ببغداد الخميس نقيب الصحفيين العراقيين السيد مؤيد اللامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *