حثت الادارة العامة لمصرف الرافدين جميع فروع المصرف العاملة في العراق على الارتقاء بالاداء وكسب رضا الزبائن وتخفيف الاجراءات الروتينية خلال التعاملات المصرفية.
وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان ان الادارة العامة للمصرف وجهت جميع الفروع بضرورة تقديم افضل الخدمات المصرفية نوعاً وكماً بما ينعكس ايجاباً على تنمية وتطوير الاداء المصرفي.مبينا ان التوجيهات اكدت ضرورة العمل على تحقيق رضا الزبون من خلال مغادرة الاجراءات الروتينية وارساء افضل طرق التعامل مع الزبائن المعرفين لدى المصرف مع ضرورة اتخاذ التدابير الخاصة بدرجة المخاطر وفق معايير مبسطة.
ملفتاً الى ضرورة استخدام ابسط الاساليب والاجراءات فيما يتعلق بتطبيق مبدأ (اعرف زبونك) فضلا عن سرعة الاستجابة لطلبات المستوردين وتجار الجملة والمفرد وفتح الحسابات المصرفية لهم لاجراء التحويلات الخارجية عبر المنصة الالكترونية المصرفية.