صنعاء تجدد التأكيد على مناصرة القضية الفلسطينية

أكد رئيس الوزراء في حكومة صنعاء عبدالعزيز صالح بن حبتور، أن القضية الفلسطينية كانت وستظل حاضرة في وجدان الأمة العربية والإسلامية، في حين أن مصطلح التطبيع دخيل على الأمة ومرفوض من قبل أحرارها كافة.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الوزراء اليوم القائم بأعمال ممثل حركة حماس في اليمن معاذ أبو شمالة، بحضور نائبي رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الفريق الركن جلال الرويشان، وشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد، ووزير الدولة أحمد العليي ومدير مكتب رئيس الوزراء طه السفياني.

ونوه رئيس الوزراء بالدور النضالي المشهود لحركة حماس ومختلف المنظمات الفلسطينية الحرة في مقاومة الاحتلال الصهيوني ومشاريعه التي تستهدف أمن وسلامة المنطقة وشعوبها.

وجدد التأكيد على الموقف المبدئي للشعب اليمني في مناصرة القضية الفلسطينية ودعم الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني الشقيق.

وحمل رئيس الوزراء أبو شمالة نقل تحيات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط إلى قيادة الحركة في فلسطين.

بدوره نقل أبو شمالة تحيات رئيس حركة حماس إسماعيل هنية إلى اليمن قيادة وحكومة وشعبا.. مثمنا المواقف المشرفة والمتقدمة لليمن على المستويين الرسمي والشعبي الداعمة للقضية الفلسطينية في مختلف مراحل الصراع مع الكيان الصهيوني.

شاهد أيضاً

الاتحاد العراقي ينفي وجود شكوى من الاتحاد الاسيوي ضد يونس محمود

نفى الاتحاد العراقي لكرة القدم، الأنباء التي اشارت الى تقديم الاتحاد الاسيوي شكوى ضد النائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *