وزير الدفاع يوجه بشمول المتقاعـدين بقرعـة جمعيـة بنـاء المساكن للضباط

قررت وزارة الدفاع، اليوم السبت، شمول المتقاعـدين بقرعـة جمعيـة بنـاء المساكن للضباط لتوزيع الأراضي من المشتركين بالجمعية. 

وذكر بيان للوزارة تلقت ( الغدير ) نسخة منه ، أنه “تنفيـــذاً لتوجيهـــات رئــيس مجـلس الــوزراء القائــد العـــام للقــوات المســلحة محمد شياع السوداني، ودعمـاً لشـريحة المتقاعدين، نسب وزير الدفاع ثابت محمد سعيد العباسي، شمول المتقاعـدين بقرعـة جمعيـة بنـاء المساكن للضباط لتوزيع الأراضي من المشتركين بالجمعية، والذين لم يستلموا قطعة أرض لغاية الآن”.

وأضاف أنه “تبسيطاً للإجراءات ورفع المعاناة عن سكنة المحافظات في التنقل الى بغداد، ستفتح مكاتب المحاربين في المحافظات أبوابها لاستقبال الطلبات المتضمنة كل ما يؤيد الانتساب للجمعية، وعدم استلام قطـع الأراضي لإيداعها في مقر المديرية العامـة لشؤون المحاربين للتنسيق مع جمعية بناء المسـاكن بشكل مباشر، وتبليغ المشـمولين بالنتائج عن طريق مكاتب المحافظات”.

وتابع أن “أوامر وزير الدفاع تضمنت شمول العسكريين المتقاعدين بالمراجعة والعلاج في مستشفى الحسين العسكري، ولتقليل المعاناة عن سكنة المحافظات تم الإيعاز الى مــديري مكاتــب المحــاربين فــي المحافظـــات الى مراجعـــة المحــــافظين لإصدار الأوامر للمستشفيات المركزية في المحافظات، لاستقبال المتقاعدين من العسكريين وتقديم الخدمة والعلاج”. انتهى .. ت/ 6

 

شاهد أيضاً

طريق التنمية وملفات جرى الاتفاق عليها خلال زيارة اردوغان على طاولة اجتماع السوداني

ترأس رئيس الوزراء محمد شياع السوداني اجتماعاً خاصاً لمتابعة الملفات التي تم الاتفاق عليها خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *