اليوم.. ثلاث مباريات في افتتاح الجولة (20) من ممتاز الكرة

تنطلق اليوم السبت مباريات الجولة (20) من دوري الكرة الممتاز، بإقامة 3 مباريات في بغداد والمحافظات. 

وذكر مصدر رياضي ، أن “فريق الشرطة سيستقبل في ملعب الشعب الدولي نظيره فريق دهوك سعياً لاستعادة نغمة الانتصارات، بعد تعادله أمام الحدود في آخر اختبار له.

وأضاف أن “الأخضر يستهدف صدارة الترتيب مستفيداً من تأجيل مباراة صاحب المركز الأول القوة الجوية الذي سيخوض بعد غد الإثنين مواجهة مهمة أمام الشباب السعودي لحساب الدور الأول من البطولة العربية”.

وبين أن “فريق القيثارة يعول على عناصره المميزة من أجل تحقيق الهدف المنشود، بدوره يتطلع صقور الجبال إلى تقديم مستويات جيدة تسهم بالعودة إلى الديار بنتيجة إيجابية تكــون حافزاً له للتقدم في الترتيب”.

وأوضح أن “الطلبة سيحل ضيفاً على نادي القاسم، سعياً منه للظفر بالنقاط الكاملة والتمسك بأمل مواصلة المنافسة على لقب الموسم الحالي، ويتواجد الأنيق في المرتبة الرابعة برصيد (35) نقطة من الجانب الآخر يبحث ممثل محافظة بابل عن فوز يبعده مؤقتاً عن صراع القاع”.

وبين أن “اللقاء الثالث الذي يطمح فيه فريق نفط الوسط إلى تصحيح المسار حينما يلاعب الكهرباء الذي يقدم أفضل عروضه الكروية تحت قيادة مدربه لؤي صلاح”، مشيراً إلى أن “معاناة عندليب الفرات في مبارياته الخمس الأخيرة من سوء النتائج، تراجع على إثرها الفريق للمركز الرابع عشر”. انتهى .. ت/ 6

شاهد أيضاً

البتاويين.. جهود أمنية وقانونية نحو استثمارها كمرز تجاري آمن وسط العاصمة

البتاويين.. جهود أمنية وقانونية نحو استثمارها كمرز تجاري آمن وسط العاصمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *