ناعية استشهاد أحد مقاوميها . . حماس تتبنى إطلاق النار في تل أبيب وتتوعد الاحتلال بالمزيد

نعت حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية “حماس” أحد مقاوميها الذي استشهد بعد تنفيذه عملية بطولية في تل أبيب أدت إلى مقتل عدد من الصهاينة ، فيما قام جيش الاحتلال باقتحام بلدة الشهيد في أعقاب العملية.

وذكر بيان لحركة “حماس” مساء الخميس “نزفّ الشهيد القسامي المعتز بالله الخواجا ونبارك عمليته البطولية ونتوعد الاحتلال المجرم بالمزيد” ، وأضاف البيان أن الشهيد القسامي المعتز بالله صلاح الخواجا (23 عاما)، أسير محرر من بلدة نعلين غرب رام الله ، نفذ عملية إطلاق النار في شارع ديزنغوف بمدينة تل أبيب المحتلة ، مساء الخميس ، والتي جاءت ردا على جرائم الاحتلال التي اعتقد أنها تردع شعبنا وتضعف إرادته.

وتابعت “حماس” في بيانها “إننا إذ نعزي ذوي الشهيد البطل ومحبيه ، ونبارك عمليته البطولية ، لنؤكد أنها تأتي في سياق الرد الطبيعي على جريمة الاغتيال صباح اليوم في بلدة جبع ، ومجزرة جنين الثلاثاء ، وجرائم الاحتلال اليومية التي تصاعدت بحقّ أهلنا ومدننا ومقدساتنا بتحريض فجّ من حكومة الاحتلال الفاشية”.

وفي ختام البيان ، حذرت حماس سلطات الاحتلال الصهيوني من التمادي في جرائمه وعدوانه وإيغاله في دماء أبناء الشعب الفلسطيني وتدنيس المسجد الأقصى المبارك ، وتتوعده بالمزيد من الضربات الموجعة في كل أنحاء الأرض المحتلة طالما استمر العدوان وتصاعدت جرائمه ، فالشعب الفلسطيني متأهبٌ للدفاع عن نفسه والانتقام لدماء شهدائه ، مهما غلت التضحيات.

وكانت سلطات الاحتلال اعترفت في وقت سابق الخميس بإصابة ثلاثة أشخاص في حادث إطلاق النار الذي شهدته تل أبيب بالقرب من مقهى في شارع ديزنجوف، مبينة أن حالة أحدهم حرجة جداً والآخر في حالة خطيرة ، وثالثهما في حالة متوسطة.

انتهى

 

شاهد أيضاً

العراق والبحرين يتفقان على ضرورة تكثيف الجهود لتحقيق الاستقرار في المنطقة

أكد وزير الخارجية فؤاد حسين أن العراق يسعى أن يكون له دور فعال في القمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *