رئيس الجمهورية  يستقبل وزير العمل في قصر بغداد

أكد رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الأربعاء، ضرورة الاهتمام بالشرائح الفقيرة ومحدودي الدخل وتقديم كل الدعم لهم.

وذكر المكتب الإعلامي لرئاسة الجمهورية في بيان اطلعت عليه قناة الغدير أن” الرئيس رشيد استقبل، اليوم، في قصر بغداد وزير العمل والشؤون الاجتماعية أحمد الأسدي”.

وأكد رئيس الجمهورية، بحسب البيان،” ضرورة الاهتمام بالشرائح الفقيرة ومحدودي الدخل وتقديم كل الدعم المطلوب لهم، وتسهيل إجراءات شمولهم بشبكة الرعاية الاجتماعية وتوفير فرص العمل للعاطلين والاهتمام بالطلبة ودعم المشاريع الصغيرة والقطاع الخاص التي من شأنها إيجاد فرص عمل”.

وأشار الرئيس رشيد إلى” التطورات الإيجابية التي تشهدها المدن العراقية خاصة في ترسيخ الأمن والاستقرار وتحسين واقع الخدمات، مشددا فخامته على ضرورة استثمار الوضع الآمن الحالي وتطويره بما يخدم المواطنين”.

ولفت إلى” أهمية تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات الكفيلة في إنجاز معاملات المواطنين بأسرع وقت، والعمل على استراتيجيات للقضاء على الفقر”.

من جانبه، أعرب وزير العمل عن شكره وتقديره لتوجيهات الرئيس، مستعرضا” سير عمل الوزارة والخطط المستقبلية الموضوعة لتطوير الأداء وتحقيق الأهداف المرجوة”.

وأكد الأسدي” أهمية تعديل مشروع قانون الضمان الاجتماعي الذي من شأنه أن يساعد كثيرا من المواطنين على الانخراط في القطاع الخاص، وأهمية شمولهم به”.

وأضاف، أن “الوزارة لديها برنامج للقيام بزيارات ميدانية للاطلاع على معاناة المواطنين في عموم المحافظات وتخفيف العبء عنهم”.

شاهد أيضاً

إيران تدين بشدة العدوان الصهيوني على سوريا

أدان المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني بشدة الغارات الجوية التي نفذها الكيان الصهيوني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *