بعد تجاوزات ومخالفات.. الصحة: سنصدر ضوابط جديدة تخص مراكز التجميل

أكدت وزارة الصحة، اليوم الإثنين، قرب إصدار ضوابط جديدة تخص مراكز التجميل . 

وذكر بيان للدائرة الإعلامية للبرلمان تلقته( الغدير ) أن “لجنة الصحة والبيئة النيابية برئاسة الدكتور ماجد شنكالي رئيس اللجنة وبحضور عدد من أعضائها، استضافت مدير قسم القطاع الخاص في وزارة الصحة عباس الفرطوسي، لمناقشة ضوابط فتح المؤسسات الصحية الخاصة حسب قانون 25 لعام 2015”.

وأضاف أن “الاستضافة ناقشت التجاوزات والمخالفات في المراكز التخصصية للتجمل وطب الأسنان وضرورة فرض الرقابة ومحاسبة المخالفين”.

وأكد مدير قسم القطاع الخاص، وفقا للبيان، أن “هناك ضوابط جديدة ستصدر من قبل وزارة للصحة بخصوص المراكز”.

وتابع البيان أنه “تم الاتفاق على عدد من النقاط المهمة التي تخص المؤسسات الصحية وملاكات وزارة الصحة ولكثرة المناشدات والاستفسارات التي تعدها لجنة الصحة مناشدات استحقاق للملاكات ولكل عناوينهم بينت اللجنة ما يلي:

– فيما يخص موضوع التسكين تقرر تشكيل لجنة من الأعضاء برئاسة (مقدام الجميلي نائب رئيس اللجنة) وعضوية كل من السيدات والسادة النواب (باسم الغرابي، كريم حسين السراي، موحان الساعدي، ساهرة الجبوري، ثناء الزجرواي) والمشاور القانوني للجنة الصحة والبيئة (محمد أبو تقي)، لمتابعة إضافة العناوين المسكنة والأوصاف الوظيفية ضمن تعديل قانون الملاك الذي يخص هيئة النزاهة وسيكون لقاء خاص مع اللجنة المالية للغرض أعلاه.-

تحديد موعد استضافة مدير دائرة التخطيط وتنمية الموارد ومعاونيه ومدير قسم الدراسات في مقر اللجنة لمناقشة عدد من النقاط ومن ضمنها ملف الدراسات العليا. انتهى .. ت/6

شاهد أيضاً

ريال مدريد يسعى للحفاظ على لونين

كشفت مصادر صحفية ان ادارة نادي ريال مدريد تقترب من تمديد عقد حارس المرمى الأوكراني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *