بمشاركة 18 دولة.. العراق يحتضن بطولتين رياضيتين عربية ودولية

يحتضن العراق، للفترة من 7 إلى 12 مارس الجاري، بطولتين عربية ودولية للقوس والسهم، بمشاركة 18 دولة.

وأعلنت الإمارات، اليوم الأحد، توجه بعثة منتخب الإمارات للقوس والسهم إلى محافظة السليمانية في العراق غداً “الإثنين” للمشاركة في البطولة العربية للقوس والسهم داخل الصالات، والمقررة من 7 إلى 9 مارس الجاري، بمشاركة أكثر من 14 دولة.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية “وام”: كما يشارك منتخبنا بعدها مباشرة في بطولة العراق الدولية الأولى للقوس والسهم داخل الصالات، من 10 إلى 12 مارس الجاري، بمشاركة أكثر من 18 دولة.

ويترأس حميد عبدالله المشرخ، الأمين العام لاتحاد الإمارات للقوس والسهم البعثة، التي تضم 7 لاعبين ولاعبات، وعادل الحمادي عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المنتخبات، وعادل رجا المدير الفني للاتحاد، والحكمة شيخة الخاطري مشرفة إدارية، علاوة على تسجيلها في هيئة الحكام الرسميين.

وتقام على هامش البطولة الانتخابات التكميلية لمنصبي نائب رئيس الاتحاد العربي، بالإضافة لعضوي المكتب التنفيذي، خلال الاجتماع المقرر للجمعية العمومية للاتحاد العربي، الذي سيعقد بفندق روتانا السليمانية قبل انطلاق المنافسات.

وأكد المشرخ أهمية المشاركة في البطولات القارية والدولية، خاصة المرتبطة بتعزيز القدرات الفنية والذهنية والبدنية للاعبين واللاعبات، من خلال الاحتكاك مع أفضل العناصر، بما يتماشى مع توجهات مجلس إدارة الاتحاد برئاسة سعيد مصبح الكعبي، لاستشراف مستقبل اللعبة ورفد المنتخبات الوطنية بالعناصر القادرة على رفع رايات الدولة في المحافل الخارجية.

وقال: “نقدر ونثمن الجهود الراسخة التي يتبناها الاتحاد العربي للارتقاء بقدرات اللاعبين، وتأهيلهم بأفضل الممارسات ضمن الخطة الاستراتيجية للمشاركات الدولية، ونشكر الاتحاد العراقي للقوس والسهم على جهوده الداعمة لاستضافة هذه البطولة وغيرها من البطولات الأخرى”.

شاهد أيضاً

العامري يشدد على أهمية الإعلام في تقويم العملية السياسية

استقبل رئيس تحالف هادي العامري في مكتبه ببغداد الخميس نقيب الصحفيين العراقيين السيد مؤيد اللامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *