محافظة بغداد تستعد للإعلان عن أسماء المتقدمين للتعيين

تستعد محافظة بغداد للإعلان بشكل نهائي عن أعداد وأسماء المتقدمين على التعيين ضمن قانون الأمن الغذائي.

المعاون الفني للمحافظ المهندس حيدر والي عباس أوضح بحسب الصحيفة الرسمية، أن “المحافظة بصدد الإعلان النهائي عن الأسماء بعد الانتهاء من النظر في الطعونات، والانتهاء أيضا من تسلم النقوصات في بعض المعاملات، مشيرا إلى أن المحافظة كانت قد تسلمت أكثر من 18 ألف معاملة تعيين على قانون الأمن الغذائي”.

وبين أن “اختيار المتقدمين على الألف درجة وظيفية المخصصة للمحافظة، سيتم وفق نقاط مفاضلة حددتها اللجان المختصة، لافتا إلى أن المحافظة كانت قد فتحت باب الاعتراض لمن وجدوا أنفسهم مغبونين نتيجة عدم قبول أسمائهم، وتسلمت الكثير من الاعتراضات منهم قبل إغلاق باب التقديم قبل نحو شهر مضى”.

وأفاد عباس بأن “المتقدمين قسموا على قناتين، الأولى هي (العامة) التي تم تخصيص 800 درجة وظيفية لها، بينما تم تخصيص 200 درجة وظيفية للقناة الثانية (الخاصة) التي تشمل ذوي الشهداء والسجناء وذوي الاحتياجات الخاصة ومكونات الأقليات، لافتا إلى أن المحافظة أصدرت إعلانا آخر لذوي القناة الخاصة من الذين تقدموا بالاعتراضات بسبب عدم قبولهم نتيجة نقص المعاملات، منبها على أن هناك متقدمين لم يتمكنوا من إنجاز معاملاتهم بسبب سفر أو مرض بعضهم أو تأخر الدوائر الأخرى ذات العلاقة في منح كتب تأييد لهم مثل مؤسستي الشهداء والسجناء تثبت أن المتقدم من ذوي الشهيد من الدرجة الأولى”. انتهى م4

شاهد أيضاً

الأعرجي : عودة العوائل من مخيم الهول تمر بالعديد من عمليات التدقيق الأمني

أكد مستشار الأمن القومي العراقي قاسم الأعرجي عودة أكثر من ألفي عائلة من مخيم الهول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *