المندلاوي يدعو الـ(إيكاو) للمساعدة في رفع الحظر الأوروبي عن الطيران العراقي

دعا النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي، اليوم الثلاثاء، الـ(إيكاو) للمساعدة في رفع الحظر الأوروبي عن الطيران العراقي بعد التزامه بمعايير الطيران الدولي. 

وقال المكتب الإعلامي للنائب الأول لرئيس مجلس النواب في بيان تابعته ( الغدير ) ، إن “النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي التقى بمكتبه اليوم، الأمين العام لمنظمة الطيران المدني الدولي “إيكاو” خوان كارلوس سالازار، والوفد المرافق له، بحضور رئيس سلطة الطيران المدني العراقي عماد الأسدي”.

ودعا المندلاوي منظمة الطيران المدني الدولي إلى “المساعدة في إعادة العراق إلى وضعه الطبيعي على مستوى النقل الجوي، ورفع الحظر الأوروبي عن الطائر الأخضر، خصوصاً بعد التزامه بضوابط التدقيق الأمني ومعايير وسياقات الطيران المدني الدولي، والتأكيد على تنمية القدرات الوطنية وتطوير كفاءة النقل الجوي وفق المعايير الدولية”.

وأكد النائب الأول “دعم الرئاسات كافة لسلطة الطيران المدني، وحرص مجلس النواب على تشريع القوانين وإقرار الاتفاقيات والمعاهدات الدولية التي من شأنها الارتقاء بعمل النقل الجوي، وتوفير الدعم المطلوب لإنجاح أهداف هذه الزيارة”. انتهى .. ت/ 6

شاهد أيضاً

بكين تدعو تل أبيب إلى تطبيق قرار مجلس الأمن الدولي حول وقف إطلاق النار في غزة

دعت بكين الأربعاء تل أبيب إلى تطبيق قرار مجلس الأمن الدولي حول وقف إطلاق النار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *