استعداداً لتأمين أجواء الزيارة الشعبانية . . العراق : عملية أمنية استباقية في صحراء النجف الاشرف

أجرت فرقة الإمام علي عليه السلام القتالية اللواء الثاني في الحشد الشعبي عملية أمنية استباقية في صحراء محافظة النجف الاشرف استعداداً لتأمين أجواء زيارة الإمام الحسين عليه السلام في النصف من شهر شعبان المعظم.

وذكر بيان للإعلام المركزي للفرقة أن عملية أمنية تم تنفيذها بالتنسيق مع مديرية شرطة النجف الاشرف وعمليات كربلاء المقدسة والفرات الأوسط والوكالات الأمنية الساندة في صحراء النجف استعداداً لتأمين الحماية لزوار الإمام الحسين عليه السلام في الزيارة الشعبانية التي تصل ذروتها في كربلاء المقدسة ليلة النصف من شهر شعبان الموافق للسابع من آذار المقبل.

وأضاف البيان أن العملية الأمنية الاستباقية تم خلالها مسح وتفتيش ٢٠٠كم٢ في عمق البادية باتجاه الشمال والشمال الغربي لبادية كربلاء المقدسة المحاذية لصحراء الأنبار ، مبينا أن العملية شملت تفتيش طرق متفرقة يسلكها الزائرين خلال الزيارات المليونية التي تشهدها مدينتي النجف الاشرف وكربلاء المقدسة.

ويحيي ملايين المؤمنين في مدينة كربلاء المقدسة ليلة النصف من شهر شعبان المعظم المصادف للسابع من شهر آذار المقبل ، ذكرى مولد الإمام المهدي المنتظر (عج) وزيارة الإمام الحسين عليه السلام.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

الأعرجي : عودة العوائل من مخيم الهول تمر بالعديد من عمليات التدقيق الأمني

أكد مستشار الأمن القومي العراقي قاسم الأعرجي عودة أكثر من ألفي عائلة من مخيم الهول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *