التجارة تدعو وكلاء المواد الغذائية ممن لم يستلموا حصة المواطنين الى مراجعة المخازن يوم غد

دعت الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية في وزارة التجارة، اليوم الاثنين، جميع وكلاء المواد الغذائية في جميع مناطق البلاد ممن لم يستلموا حصة السلة الغذائية لغاية الان مراجعة تلك المخازن لاستلام حصص المواطنين ضمن مشروع السلة الغذائية.

ونقل بيان للوزارة عن مدير عام الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية القول :”ندعو جميع وكلاء المواد الغذائية في بغداد والمحافظات ممن لم يستلموا حصة المواطنين ضمن الوجبة الغذائية ضمن مشروع السلة الغذائية الى مراجعة المخازن يوم غد، بدءا من الدوام الصباحي وحتى المسائي”.
وأشار إلى، أن “عددا من وكلاء المواد الغذائية لم يراجعوا ضمن الجداول التي حددتها الشركة لغرض تسليم حصصهم من مفردات السلة الغذائية مما يسبب ارباكا” في عمليات التجهيز ويمنع المواطنين من استلام حصصهم ضمن مشروع السلة الغذائية”.
وحذرت الشركة، وفقا للبيان “من اتخاذ اجراءات قانونية بحق الوكلاء الذين لم يقوموا باستلام حصصهم من مفردات السلة الغذائية كون ذلك يسهم في الاخلال بنظام السلة الغذائية ويمنع المواطنين من استلام مستحقاتهم بشكل كامل”.
على الصعيد نفسه، اعلنت دائرة الرقابة التجارية والمالية في وزارة التجارة عن “اجراءات بحق المتخلفين عن استلام حصصهم من السلة الغذائية”.
من جانبها، اكدت دائرة الرقابة التجارية في الوزارة انها “ستقوم بالتدقيق بجميع الوكلاء الذين لم يستلموا حصصهم من مفردات السلة الغذائية وان اجراءات ستتخذ بالتنسيق مع ادارة التخطيط والمتابعة احد تشكيلات هذه الوزارة بهدف حث وكلاء المواد الغذائية على استلام حصصهم بشكل كامل وفي وخلال 72 ساعة”.
وحذرت الدائرة، جميع الوكلاء ومدراء المجمعات “من مغبة عدم استلام المواطنين حصصهم من مفردات السلة الغذائية التي اعلنت عنها الوزارة مطلع الشهر الماضي”.

شاهد أيضاً

مع تواصل الاحتجاجات ضد الحرب على غزة.. صدامات وتوقيفات جديدة في الجامعات الأميركية

انتشرت الشرطة، الخميس، في عدد من الجامعات الأميركية، حيث نفذّت عمليات توقيف جديدة، وذلك بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *