الإطاحة بمتهمين بتجارة البشر والخطف والمخدرات في محافظتين

اعلنت المديرية العامة للاستخبارات والامن، اليوم الاربعاء، القبض على 3 متهمين بتجارة البشر والمخدرات في بغداد والديوانية. 

وذكر بيان لخلية الاعلام الامني تابعته ( الغدير ) انه “بواجبين منفصلين، القت مفارز مديرية استخبارات وامن بغداد التابعة الى المديرية العامة للاستخبارات والامن بوزارة الدفاع القبض على احدى المتهمات التي تقوم بعمليات الاتجار بالبشر في منطقة الكرادة ببغداد من خلال تهريب الفتيات خارج البلاد، صادرة بحقها مذكرة قبض وفق احكام المادة (234) من محكمة تحقيق الرصافة”.

واضاف البيان، ان “مفارز المديرية الاخرى تمكنت من القبض على احدى المتهمات المطلوبة للقضاء وفق قضايا خطف في قضاء التاجي، صادرة بحقها مذكرة قضائية وفق المادة (421) من قانون العقوبات”.

واوضح، ان “الواجبين، تم تنفيذها عبر معلومات استخبارية من المديرية انفا وبالتنسيق مع الفرقتين الاولى والثانية- شرطة اتحادية”.

وتابع البيان، انه “من جهة اخرى استطاعت مفارز مديرية استخبارات وامن الديوانية وبالتعاون مع شؤون المخدرات من القبض على احد المطلوبين للقضاء وفق احكام المادة (28) مخدرات وذلك من خلال تواجده في قضاء السدير بمحافظة الديوانية”، مؤكدا انه “تم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقه واحالة الى القضاء”. انتهى .. ت/6

شاهد أيضاً

ممنوع مع هبة فؤاد | موضوع الحلقـة .. الشائعات في مواقع التواصل الاجتماعي

ممنوع مع هبة فؤاد | موضوع الحلقـة .. الشائعات في مواقع التواصل الاجتماعي  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *