سياسة الباب المفتوح مستمرة . . السوداني يؤكد لوفد إعلامي إلتزام الحكومة بثوابت حقوق الإنسان والحريات

قال رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني إن الحكومة وأجهزتها التنفيذية تعمل على وفق أولويات ورؤية متماسكة إزاء القضايا والملفات التي بحاجة إلى حلول، والتي تشكل نقطة تطلع وطموح لجميع المواطنين.

تصريحات السوداني جاءت خلال استقباله عدداً من الصحفيين والإعلاميين ورؤساء تحرير الصحف العراقية ، حيث استمع السوداني ، بحسب بيان لمكتبه ، إلى طروحات الحاضرين وآرائهم وملاحظاتهم حول أهم المواضيع والتحديات والمشاكل على المستوى الاجتماعي والاقتصادي والسياسي.

وأكد السوداني أن محاربة الفساد بوصفها ملفاً يحظى بالأولوية بحاجة إلى تعاضد جماهيري ومتابعة إعلامية تعزز ثقافة عزل الفاسدين والفساد ونبذه إلى جانب الإجراءات القانونية الحاسمة.

وأكد رئيس مجلس الوزراء التزام الحكومة بثوابت حقوق الإنسان والحريات بما فيها حرية التعبير والرأي وحق الوصول إلى المعلومة ، وفقاً لتوصيفات الدستور واللوائح المرعية في هذا الإطار ، موضحاً أن سياسة الباب المفتوح مستمرة وان كل قطاعات العمل الحكومي والخدمة منفتحة على مجمل الاقتراحات والطروحات الايجابية البنّاءة وكل ما يسهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة لشعبنا، وتحقيق الرفاه والاستقرار والتنمية المستدامة.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

التربية النيابية توضح بشأن قرار قطع الانترنت خلال الامتحانات الوزارية

كشفت لجنة التربية النيابية، عن أن قرار قطع خدمة الإنترنت خلال مدة الامتحانات الوزارية للعام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *