طائرات الكيان الصهيوني تستهدف مواقع للمقاومة في قطاع غزة

طائرات حربية إسرائيلية تشن غارات عنيفة ضد أهداف تابعة للمقاومة الفلسطينية شرقي بلدة القرارة في محافظة خان يونس ونقطة أخرى في بيت حانون شمالي قطاع غزة.

وأفاد مراسلنا بأنّ طائرات حربية تابعة للاحتلال الإسرائيلي شنّت، فجر اليوم الاثنين، غارات عنيفة ضد أهداف تابعة للمقاومة الفلسطينية.

وأكد أنّ الغارة الإسرائيلية استهدفت نقطة للمقاومة شرقي بلدة القرارة في محافظة خان يونس ونقطة أخرى في بيت حانون شمالي قطاع غزة.

وقالت وسائل إعلام محلية إنّ طائرات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت بصواريخ عدة موقع “بدر”، التابع لكتائب عز الدين القسام الجناح المسلح لحركة “حماس”، غربي مدينة غزة.

وأشارت وسائل إعلام إسرائيلية إلى أنّ “الغارات على غزة هي ردٌ على إطلاق صاروخ على موقع ناحل عوز أول أمس”.

من جانبها، أعلنت كتائب المقاومة الوطنية، الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، قصفها المستوطنات المحيطة بقطاع غزة بعدد من الصواريخ فجر اليوم.

وقال المتحدث باسم “حماس” حازم قاسم إنّ “القصف الصهيوني على غزة مع عدوان على نابلس والقدس، يؤكد أننا أمام عدوان على كل شعبنا”.

ووجه تحية إلى مقاتلي كتائب القسام “الذي تصدوا لغارات العدو الصهيوني على القطاع، وأربكوا جيش الاحتلال”.

أتي ذلك في وقت تتصاعد الاعتداءات الإسرائيلية داخل الأراضي المحتلة، حيث استشهد فتى فلسطيني وأصيب 2 آخران برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحامها، أمس الأحد، مخيم جنين، وسط اشتباكات عنيفة حصلت عند تصدي كتيبة جنين للإسرائيليين.

وبهذا، ترتفع حصيلة الشهداء إلى 44 شهيداً بينهم 10 أطفال، إضافة إلى سيدة مسنّة، منذ بداية العام الجاري.

وتتصاعد العمليات الفدائية الفلسطينية في الأراضي المحتلة وتحديداً في القدس، رداً على الاعتداءات الإسرائيلية بحق الأهالي في فلسطين المحتلة. انتهى م4

 

شاهد أيضاً

صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..!

بدر جاسم ||

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *