المندلاوي والوفد القضاء الإيراني يدعوان الى استكمال التحقيقات بجريمة اغتيال قادة النصر

دعا النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي، اليوم الثلاثاء، الى ضرورة استكمال التحقيقات بجريمة اغتيال قادة النصر.

وقال المكتب الإعلامي للنائب الأول لرئيس مجلس النواب في بيان تلقته (الغدير)، ان ” المندلاوي وخلال لقائه في بغداد، معاون السلطة القضائية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية، ( كاظم غريب آبادي ) ، والوفد المرافق له الى ضرورة استكمال التحقيقات بجريمة اغتيال قادة النصر، وكشف الاذرع التي ادت الى حادثة الاستشهاد”.

وأكد المندلاوي، على ضرورة “استكمال التحقيقات المتعلقة بجريمة الاغتيال النكراء بحق قادة الانتصار ورفاقهم في بغداد ، وكشف الاذرع التي تورطت و أدّت إلى حادثة الاستشهاد الأليمة والغادرة ، لملاحقتها ومحاسبتها محلياً ودولياً”.

وأشاد “بالمواقف الإيرانية المشرّفة خلال معركة العراق ضد عصابات داعش الارهابية، وما قدّمته من دعمٍ معنويٍ ولوجستيٍ وتضحياتٍ جسام”.

وركّز الطرفان “على أهمية استمرار التعاون المشترك بين البلدين في مجال مكافحة الإرهاب، وتفعيل العلاقات الثنائية على الصُعد البرلمانية والاقتصادية والسياسية والقضائية، فضلاً عن تنسيق المواقف في المحافل الدولية”.

وجرى خلال الاجتماع “مناقشةُ عددٍ من الملفات المهمة، بينها المياه والغاز، وتشكيل لجنةٍ اقتصاديةٍ مشتركةٍ، وتفعيل لجان الصداقة ومذكرات التفاهم، ومتابعة ملف تدويل الجرائم الإرهابية دولياً”.

شاهد أيضاً

بمشاركة عالمية .. معرض العراق للنفط والغاز يختتم فعالياته في البصرة

بمشاركة عالمية .. معرض العراق للنفط والغاز يختتم فعالياته في البصرة تقرير.. محمد الزيادي –  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *