استنفار في تل أبيب خشية انتقام إيراني ومحلل عسكري في جيش الاحتلال يحدد المخاوف المحتملة

أعلن في تل أبيب عن رفع مستوى التأهب والاستنفار خشية انتقام إيراني بعد الهجوم الإرهابي الأخير الذي تشير أصابع الاتهام فيه إلى تورط كيان الاحتلال فيه.

حيث أكدت وسائل إعلام تابعة للكيان الصهيوني الاثنين أنّ الأمن الصهيوني رفع  مستوى الاستنفار خشيةَ انتقامٍ إيراني بعد الهجمات الأخيرة المنسوبة إليها ، إذ ذكرت قناة “كان” أنّ نقاشاً يدور في المؤسستين الأمنية والعسكرية في الأيام الأخيرة بشأن توقيت الانتقام الإيراني.

ولفت إعلام العدو إلى أنّ الوعد الإيراني بالانتقام في أعقاب الهجوم المنسوب للكيان الصهيوني في أصفهان ، والهجمات ضد الشاحنات في داخل الأراضي السورية فإنّ هذا بالتأكيد يُعزز التأهب في تل أبيب تحسباً لاحتمال انتقام.

وأوضح محلل الشؤون العسكرية في قناة “كان” روعي شارون أنّ الجيش رفع درجة الاستنفار خشية انتقام إيراني ، مؤكداً أن من بين السيناريوهات التي يجب أخذها في الحسبان إطلاقَ مسيّرات أو قذائف صاروخية أو صواريخ من اليمن أو سوريا فضلا عن مسيّرات انتحارية.

ويأتي رفع مستوى الاستنفار في جيش الاحتلال الصهيوني بعد تأكيد مسؤولين أميركيين أنّ كيان العدو هو من نفّذ الهجوم الفاشل على مجمع تابع لوزارة الدفاع الإيرانية في أصفهان.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

في يومها الـ226.. أبرز تطورات حرب الإبادة على غزة

في يومها الـ226.. أبرز تطورات حرب الإبادة على غزة  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *