عشرات الإصابات بمواجهات مع الاحتلال في جبل المكبر بالقدس

اندلاع مواجهات عنيفة بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال في جبل المكبر بالقدس المحتلّة، تسفر عن وقوع عدد من الإصابات، وإصابة جندي إسرائيلي خلال مواجهات بسلوان. 

أصيب عشرات الفلسطينيين بالاختناق، مساء أمس، خلال مواجهات عنيفة اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في جبل المكبر بالقدس المحتلّة، فيما أصيب جندي إسرائيلي بحجر خلال مواجهات بسلوان.وأشارت مصادر فلسطينية، إلى أنّ اشتباك مسلّح وقع بين مقاومين وقوات الاحتلال خلال المواجهات في بلدة جبل المكبر بالقدس المحتلة.

وفي وقت سابق، أفادت المصادر، أنّ قوات الاحتلال قامت باعتقال فلسطيني مصاب بالرصاص الحي من بلدة جبل المكبر بالقدس، وأحالته للتحقيق.

كما قامت قوات الاحتلال المتواجدة هناك بعرقلة وصول طواقم الإسعاف للمنطقة لإخلاء المصابين نتيجة المواجهات.

وفي ذات السياق، أفادت مصادر محلّية، بإصابة جندي اسرائيلي بالحجارة عقب اندلاع مواجهات في شارع البستان ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى.

وأمس، أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، بأنّ جرافات إسرائيلية بحماية قوات من الشرطة تعمل منذ الصباح، على هدم منازل في جبل المكبر في القدس المحتلة، بذريعة بنائها بشكل غير قانوني.
الجدير بالذكر، أنّ قوات الاحتلال تشن حملة شرسة على عدد من أحياء القدس منذ يومين في أعقاب عمليتي القدس، اللتين أسفرتا عن مقتل 8 مستوطنين، وإصابة حوالي 12 آخرين عدد منهم بجراح خطيرة جداً.

 

شاهد أيضاً

10 آلاف شهيد تحت ركام المباني المدمرة في غزة

مع دخول الحرب على غزة يومها الـ209، تحتدم المعارك بين المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال الصهيوني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *