المجلس الأعلى الإسلامي العراقي يدعو إلى موقف جريء لوقف الصلف الصهيوني

جدد المجلس الأعلى الإسلامي العراقي التأكيد على الوقوف مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الشجاعة ضد العدوان الصهيوني ، داعياً المجتمع الدولي إلى موقف جريء لوقف “الصلف الصهيوني”.

بيان للمجلس الأعلى الإسلامي العراقي ذكر ما نصه “نتابع بأسف بالغ ما تشهده الأراضي الفلسطينية المحتلة من عدوان صهيوني واقتحام مدينة جنين وارتكاب المجازر ضد أبنائها المدنيين الأبرياء ، وعلى نحو يجسد مدى غطرسة واستبداد هذا الكيان واستهتاره بكل القوانين الدولية والقيم الإنسانية”.

وأضاف البيان “إننا إذ ندين بشدة هذه الجرائم والانتهاكات ، نؤكد وقوفنا مع شعب فلسطين الأبي ومقاومته الشجاعة ، ونحيي روح التحدي التي تحلى بها أبناؤه وهم يردون بعملية نوعية في القدس ، ليعلم المحتل أي شعب حي يواجه ، وأي قوة إيمان هي التي ستقهر كيانه الإرهابي وترفع راية تحرير بيت المقدس بإذن الله تعالى.

ودعا الهيئات الدولية والمجتمع الدولي والعالم الإسلامي إلى موقف جريء بحجم العدوان المتكرر والمجازر لوقف الصلف الصهيوني وردع هذه المافيات الإرهابية ، ومناصرة شعب فلسطين المظلوم ودعمه بكل إمكانيات الصمود والمقاومة فمن الخزي والعار الوقوف متفرجين أو الكيل بمكيالين تجاه الشعوب.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

بطائرات الـ F16 . . صقور الجو العراقية تدمر مفرزة لإرهابيين من “داعش” بكركوك

دمر صقور الجو العراقية مفرزة لإرهابيين من “داعش” وقتلوا من كان فيها من عناصر إجرامية. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *