خيبة أمل تكتسح جماهير نادي النصر وسخط شديد حول رونالدو

سادت ملامح الغضب والخيبة معظم جماهير نادي النصر بعد خسارة ناديهم أمام الاتحاد في نصف نهائي كأس ” السوبر السعودي”, رغم تعاقدهم مع كرستيانو رونالدو فيصفقة خيالية.

وانتشرت بعد نهاية المباراة عبر مواقع التواصل مقاطع تظهر مشجعي نادي النصر وهم يخلعون قمصان ناديهم تعبيرا عن موجة السخط التي أصابتهم.

وحمل مدرب نادي النصر غارسيا رونالدو جزءا من المسؤولية عن الاقصاء

من كأس السوبر حيث تحدث المدرب قائلا: أن “من الأمور التي غيرت مجريات المباراة فرصة كريستيانو رونالدو الضائعة في الشوط الأول”، في إشارة إلى الفرصة الثمينة التي أهدرها رونالدو في الدقيقة الـ43 من اللقاء.

وانتقدت جماهير نادي النصر المستوى الذي ظهر به رونالدو حتى قال عنه بعض الرواد في مواقع التواصل أن “رونالدو فشل في امتحانه الأول”عد أن كانت جماهير النصر قد عولت عليه لتجاوز نصف نهائي وانتقدوا المستوى الذي ظهر به خلال المباراة.

وأشار بعض المراقبين إلى أن أولئك المنتقدين يراقبون وينتقدون كل تحركات رونالدو، واستغربوا من عدم تحلّيهم ببعض من الصبر، خاصة وأن النجم البرتغالي لم يلتحق إلا منذ فترة وجيزة بالنادي السعودي.

ومما أثار الجدل في مباراة النصر والاتحاد العرقلة التي وصفت بالعنيفة من قبل لاعب الاتحاد ضد رونالدو فقد أثارت هذه العرقلة المخازف من إصابة رونالدو مما دفع ببعض المتابعين بمطالبة إدارة نادي النصر بـ”تقديم دعوى في النيابة العامة ضد لاعب الاتحاد الذي اعتدى على رونالدو.

وبحسب ما تدواله مغردون، يبدو أن رونالدو لم يُصب بأذى جراء العرقلة، وهو يستعد للمشاركة في مباراة ناديه المقبلة ضد نادي الفتح.

 

شاهد أيضاً

الاتحاد الفلسطيني يطالب “فيفا” بمعاقبة الأندية الرياضية في الكيان المحتل

سيطالب الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بفرض عقوبات على الأندية الإسرائيلية في كونغرس الاتحاد الدولي لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *