منظمة بدر تستنكر جريمة حرق المصحف الشريف في السويد

اصدرت الامانة العامة لـ”منظمة بدر”، اليوم الثلاثاء، بيانا حول الجريمة التي ارتكبها احد بهائم الالحاد والكراهية في السويد بحرق المصحف الشريف .

وقالت الامانة في بيان ورد لموقع “الغدير”: “ندين ونستنكر الجريمة العنصرية التي ارتكبها احد بهائم الالحاد والكراهية والحقد الاعمى في السويد زعيم حزب الخط المتشدد اليميني المتطرف راسموس بالودان بحرق نسخة من المصحف الشريف أمام مبنى السفارة التركية في ستوكهولم وسبق لهذا المجرم ان احرق المصحف الشريف في مدن اخرى”.

واضافت “انها جريمة لا يمكن تبريرها وقد جرت بدعم من السلطات الرسمية في تحد صارخ لمشاعر اكثر من ملياري مسلم في العالم ، وبذلك تظهر الحقيقة المزيفة لدول تدعي التمدن والحضارة واحترام الاديان وحقوق الانسان”.

وتابعت ان “الجريمة التي ارتكبها هذا المتوحش بدعم حكومي لن تضر الله شيئا ولن تضر كتابه المقدس الخالد ، بل سيكون هذا المجرم ومن سانده عرضة لغضب الله تعالى ، وينتظرهم يوم مشهود من الذل والهوان كما وعد الباري تعالى (وَاقْتَرَبَ الْوَعْدُ الْحَقُّ فَإِذَا هِيَ شَاخِصَةٌ أَبْصَارُ الَّذِينَ كَفَرُوا) ، كما ندعو الله ان يرينا قدرته في اذلال هؤلاء الاراذل عاجلا وانه على ذلك لقدير “. انتهى م4

 

شاهد أيضاً

بغداد.. الإطاحة بمبتز ومتهم بالنصب والاحتيال يعمل باسم الحشد الشعبي

أعلنت هيئة الحشد الشعبي، اليوم الخميس، الإطاحة بمبتز ومتهم بالنصب والاحتيال يعمل باسم الحشد الشعبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *