العامري : بحلول شهر رجب الاصب يتجدد الحزن بذكرى استشهاد السيد محمد باقر الحكيم

اكد رئيس تحالف الفتح والامين العام لمنظمة بدر، هادي العامري، اليوم الثلاثاء، ان بحلول شهر رجب الاصب يتجدد الحزن بذكرى استشهاد السيد محمد باقر الحكيم (رضوانا الله عليه).

وقال العامري، في بيان تلقته “الغدير”: “مع حلول رجب الأصب من كل عام يتجدد الحزن ويُبعث الألم فينا ونحن نقف على أعتاب ذكرى أليمة إقترنت باستشهاد شهيد المحراب الخالد آية الله العظمى السيد محمد باقر الحكيم، في جريمةٍ إستهدفت المشروع الإسلامي الناهض والمنهج الوطني الجامع والخطاب الصادح بالدعوة للاستقلال والحرية وإحترام إرادة الشعب العراقي كاملةً غير منقوصة”.

وبين: “هي مفاهيم أطلقها شهيدنا العظيم منذ أن وطأت قدماه الشريفتان تربة هذا الوطن العزيز، ولم يسبقه أحد اليها، حتى بدا للكثيرين إن خطاب التحدي الذي انتهجه الحكيم ودقة تشخيصه لأولويات المرحلة وعدم مهادنته على حساب مصالح الشعب العراقي هي من جعلت دوائر الشر ومراكز القرار المشؤومة أن تفكر جدياً في التخلص منه بعد أن رأت فيه  عقبةً كأداء في طريق مشروع تمزيق العراق ومصادرة إرادة العراقيين والتلاعب بمقدراتهم ومصالحهم”.

وتابع العامري: “أننا وبهذه المناسبة المؤلمة، نجدد العهد لشهيدنا الخالد بالبقاء على نهجه القويم في حفظ مصالح الشعب العراقي، والأصرار على عدم التفريط بوحدة العراق وقيمه والدفاع عن هويته، وصون إرادته في الحرية والأستقلال والعدالة، والوقوف بجانب قضايا الأمة العادلة والمصيرية، وحفظ وجودها أمةً تدعو للخير والسلام والعدل”. انتهى م4

شاهد أيضاً

بعد فاران.. اليونايتد يستهدف نجم ريال مدريد

كشف تقرير صحفي إسباني، سعي مانشستر يونايتد، لإبرام صفقة من صفوف ريال مدريد، خلال سوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *