نصر الله: الشهيد سليماني كان قائدًا كبيرًا وأساسيًا في هزيمة “داعش” و”إسرائيل الكبرى”

في اهم الاخبار, محليّات 10 دقائق مضت التعليقات على نصر الله: الشهيد سليماني كان قائدًا كبيرًا وأساسيًا في هزيمة “داعش” و”إسرائيل الكبرى”

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، الثلاثاء، أن القائد الشهيد قاسم سليماني كان قائدًا كبيرًا وأساسيًا في الحاق الهزيمة بتنظيم “داعش” الإرهابي و”إسرائيل الكبرى”، مشيرا الى أن الشهيد سليماني تجاوز المكان فهو شهيد بمستوى الأمة والعالم.

وقال نصر الله في كلمة له خلال حفل توزيع “جائزة سليماني العالميَّة للأدب المقاوم” في لبنان وتابعته “الغدير”، إن “هناك شهداء يتجاوزون الزمان والمكان في تأثيرهم ويؤثرون في البشرية الى قيام الساعة”، مبينا أن “الشهيد سليماني تجاوز المكان فهو شهيد بمستوى الأمة والعالم”.

وأضاف، أن “مجموع الشهداء في لبنان وفي غزة وفلسطين والعراق واليمن وسوريا يصنعون الانتصار والانجازات”، لافتا الى أن “الشهيد سليماني كان قائدًا كبيرًا وأساسيًا في الحاق الهزيمة بـ “داعش” و”إسرائيل الكبرى”.

واشار السيد نصر الله الى أن “الروح والقوة المعنوية والشجاعة والتضحية والعقل الاستراتيجي والخروج من يوميات الصراع الى الصراع بمستواه الاسترتيجي هذه جزء من مدرسة وعطاءات الحاج قاسم سليماني”، مبينا أنه “لم يكن هناك مكان للخوف في قلب سليماني فكان يقتحم على الموت ويغامر ويخاطر ويمشي بين الرصاص والقذائف”.

شاهد أيضاً

جنرال إيراني: المسلمون سيعاقبون من أساء للقرآن الكريم

قال القائد العام لحرس الثورة الاسلامية “اللواء حسين سلامي”، اليوم الخميس،  إن على من أحرقوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *