فصائل المقاومة الفلسطينية تدين استضافة أذربيجان مؤتمراً للكيان الصهيوني على مستوى السفراء

أعلنت فصائل المقاومة الفلسطينية إدانتها واستنكارها لموافقة حكومة أذربيجان على عقد اجتماع لسفراء الكيان الصهيوني ، معتبرة ذلك هرولة للتطبيع مع الكيان المحتل.

بيان لفصائل المقاومة الفلسطينية ذكر أن فصائل المقاومة الفلسطينية وكل الهيئات الوطنية تعبّر عن استنكارها وإدانتها وسخطها لسماح حكومة أذربيجان عقد اجتماع لسفراء دولة الكيان الصهيوني التي تقوم بجرائم وعدوان مستمر على الشعب الفلسطيني.

وتعتبر الفصائل الفلسطينية هذه الخطوة مقدمة لتطبيع علاقات أذربيجان مع الكيان المحتل وتستغرب إقدام دولة أذربيجان المسلمة على هذه الخطوة الخطيرة والمستفزة التي ستلحق أضراراً كبيرة بشعب الأذربيجاني الذي يرفض التطبيع وإقامة علاقات مع دولة الكيان الصهيوني.

وشددت الفصائل الفلسطينية على أن الدور الذي يقوم به الكيان الصهيوني في هذه المنطقة لا يمثل عدوانا صارخا على الشعب الفلسطيني فحسب ، بل عدوانا واستفزازا لدول وشعوب المنطقة ، والذي سيجلب المزيد من المشاكل لحكومة أذربيجان ويؤدي إلى توتير الأجواء مع دول الجوار.

ودعت الفصائل الفلسطينية شعب أذربيجان الصديق لشعوب الأمة العربية والإسلامية بالتحرك لمواجهة هذه الخطوات التطبيعية الخطيرة من قبل حكومته ؛ لأن الكيان الصهيوني والولايات المتحدة ، يريدون أن تستخدم أراضيها منصة للتآمر والعدوان والتجسس على دول الجوار، الأمر الذي سيؤدي إلى مشاكل كبيرة ستلحق أضراراً بمصلحة شعب أذربيجان.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

جنرال إيراني: المسلمون سيعاقبون من أساء للقرآن الكريم

قال القائد العام لحرس الثورة الاسلامية “اللواء حسين سلامي”، اليوم الخميس،  إن على من أحرقوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *