بسبب خلافات عائلية . . نينوى : القبض على منفذي جريمة قتل خلال ساعات من ارتكابها

ألقي في نينوى القبض على مجرمين قتلا شخصاً في الجانب الأيسر من مدينة الموصل بالاشتراك مع زوجة المجني عليه وابنته خلال 24 ساعة من تنفيذهم الجريمة.

وذكر بيان لقيادة شرطة نينوى أن قوة تابعة لها وبإشراف مباشر من قبل قائد الشرطة في المحافظة وضمن فريق عمل مكون من ضباط تحقيق أكفاء من مديرية شرطة الكرامة ومديرية مكافحة الإجرام تم كشف جريمة قتل بشعة بحق احد المواطنين والذي تم قتله داخل داره في منطقة ( حي الانتصار ) في الجانب الأيسر لمدينة الموصل خلال ٢٤ ساعة من وقوعها ، بالتواطؤ والاشتراك مع  زوجته وابنته وتلقي القبض على المجرمين الجناة اللذان قاما بقتله بواسطة الطعن بالات حادة ( سكين ) استخدمها المجرمين وكذلك الخنق بواسطة الأيدي ، حيث جاء باعترافات المتهمات زوجة وابنة المجنى عليه بعد تدوينها ابتدائيا وقضائيا أنهما ليلة الحادث وأثناء نوم المجنى عليه قامتا بفتح أبواب الدار وتسهيل دخول المجرمين لتنفيذ جريمتهم.

وأضاف البيان أن سبب اتفاقهم وإقدامهم على الجريمة هو التخلص من المجنى عليه لوجود مشاكل بينهم ، تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهمين وتوقيفهم وفق المادة ٤٠٦ ق ع.

وأكد البيان أن المجرمين تم القبض عليهم في مناطق وأحياء ( الانتصار وسومر ) في الجانب الأيسر لمدينة الموصل بعد أقل من 24 ساعة على تنفيذهم الجريمة.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

الآمرلي يطالب بإعادة النظر بما تم التصويت عليه داخل مجلس محافظة صلاح الدين

طالب رئيس كتلة بدر النيابية مهدي تقي الآمرلي بإعادة النظر بما تم التصويت عليه داخل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *