مجلس الخدمة العامة يدقق قرابة الـ 42 ألف استمارة خاصة بتعيين الخريجين الأوائل وحملة الشهادات

أكد مجلس الخدمة العامة الاتحادي أنه مستمر في تدقيق قرابة الـ 42 ألف استمارة تعيين خاصة بالخريجين الأوائل وحملة الشهادات العليا.

بيان للمجلس ذكر الأحد أن فريق التدقيق قد باشر بالعمل منذ اليوم الأول لإطلاق رابط التقديم من اجل تدقيق الاستمارات المرسلة بشكل مباشر فور إرسالها من قبل المتقدم وما زال مستمرا بالعمل حتى أيام العطل لإكمال تدقيق كل استمارات المتقدمين.

وأضاف المجلس أن الاستمارات المرسلة للتدقيق بلغت نحو 41 ألفاً و973  استمارة ، فيما بلغت الاستمارات الخاضعة للتدقيق 37 ألفاً و595 استمارة ، مشيراً إلى إرسال الإشعارات عن المستندات أو المعلومات غير الصحيحة المرسلة من قبل المتقدمين ممن تم تدقيق استماراتهم لغاية الآن وتم منحهم حق إعادة إرفاق المستندات مرة أخرى وبات بإمكانهم رفق المستندات المطلوبة من خلال الدخول إلى واجهة الاستمارة.

وذكر البيان أنه تم إضافة التبليغ المفصل عن المستند أو المستندات التي بحاجة إلى إعادة الإرسال لغرض إكمال تدقيق استماراتهم وبلغ عدد المشمولين بالإشعارات (135) و أرقام استماراتهم مرفقة بهذا التنويه ، مؤكداً على جميع المشمولين بالإشعارات المشار إليها في أعلاه بضرورة استكمال المطلوب وفق الإشعار لكل منهم لضمان فرصة تعيينه.

وأكد البيان إرسال إشعارات الوجبة الثانية إلى أكثر من (10) آلاف متقدم استكملت إجراءات تدقيق استماراتهم وكانت مستوفية لمتطلبات التوظيف المعلن عنها في الاستمارة ، كما سيتم إرسال إشعارات لاحقة تباعاً لكل من لم يصله إشعار بعد إجراء التدقيق الأصولي لاستمارته.

انتهى

 

شاهد أيضاً

السوداني يوجه بتشكيل لجنة تحقيقية وإدانات رسمية لاستهداف حقل كورمور بالسليمانية

وجه القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني بتشكيل لجنة تحقيقية فنية لمعرفة ملابسات الهجوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *