قطر ترافق البحرين بعد تعادلها مع الإمارات لثاني ادوار خليجي 25

تعادلت الإمارات وقطر (1-1)، على ستاد الميناء بمحافظة البصرة مساء اليوم، في الجولة الثالثة الأخيرة للمجموعة الثانية من بطولة كأس الخليج العربي 25 لكرة القدم.

وسجل هدف الإمارات اللاعب فابيو دي ليما، في الدقيقة 77، وتعادل لقطر اللاعب البديل تميم منصور في الدقيقة 88، وودعت الإمارات، ومعها الكويت، البطولة باحتلالهما المركزين الرابع والثالث برصيد نقطة واحدة و3 نقاط بالترتيب.

ورفعت قطر رصيدها إلى 4 نقاط، واحتلت المركز الثاني في ترتيب المجموعة، وتأهلت مع البحرين المتصدرة برصيد 7 نقاط، إلى الدور قبل النهائي، لتلتقي العراق الاثنين المقبل، في المربع الذهبي.

وشهدت الدقائق الأولى من المباراة، سرعة وحماس من لاعبي المنتخبين، وسدد القطري إسماعيل محمد، كرة ضعيفة في الدقيقة 3، وأمسكها الحارس الإماراتي خالد عيسى.

البحرين تتعادل مع الكويت 1-1 وتبلغ نصف نهائي خليجي 25

بلغ منتخب البحرين لكرة القدم، اليوم الجمعة، الدور نصف النهائي لبطولة خليجي 25 المقامة في محافظة البصرة، بتعادله مع الكويت 1-1 في الجولة الاخيرة لمباريات المجموعة الثانية.

سجل الاحمر البحريني اولاً عن طريق مهدي فيصل حميدان في الدقيقة 26، قبل ان يعدل للازرق الكويتي شبيب الخالدي في الدقيقة 25.

وبهذه النتيجة تأهلت البحرين للدور المقبل بعد تصدرها المجموعة الثانية في البطولة برصيد 7 نقاط، حيث ستلاقي عمان يوم الاثنين المقبل.

شاهد أيضاً

مكافحة الإرهاب يعتقل 3 إرهابيين وتاجر مخدرات في مناطق متفرقة

أعلن جهاز مكافحة الإرهاب، اليوم الأربعاء، إلقاء القبض على 3 ارهابيين وتاجر مخدرات في مناطق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *