العراق للكويت: ما حدث بافتتاح “خليجي 25” لن يؤثر على متانة علاقاتنا

أكد وزير الخارجيَّة فؤاد حسين، اليوم الأحد، لنظيره الكويتيّ سالم عبدالله الجابر الصباح، ان ما حدث من أمور تنظيميَّة في افتتاح بطولة “خليجي 25” المقامة بالبصرة، لن يؤثر على متانة العلاقات الثنائيَّة بين البلدين.

وذكرت وزارة الخارجية، في بيان تلقته “الغدير” ان “حسين أجرى اتصالاً هاتفياً، اليوم الأحد، مع نظيره الكويتيّ سالم عبدالله الجابر الصباح، وأكد للأخير أنَّ ما حدث من أمور تنظيميَّة خلال افتتاح “خليجي 25″ لن يؤثر على متانةِ العلاقة بين العراق ودولة الكويت، وبالأخص على المُستوى الرياضيّ”.

وبحسب البيان، أشاد وزير الخارجية “بدعم دولة الكويت لإقامة بطولة “خليجي 25″ في مدينة البصرة، سواء من خلال زيارة رئيس الإتحاد الكويتيّ عبدالله الشاهين، والوفد المُرافق له لملعبيّ البطولة، قبل إقامتها بنحو 3 أسابيع، أو بتواجد المنتخب الكويتيّ لملاقاة منتخب العراق وديًا في ملعب الميناء الأولمبيّ”.
وأشار إلى “الصعوبات التي واجهت الوفد في دخول ملعبِ جذع النخلة، وما نتجَ عنه من مُغادرةِ ممثل أمير دولة الكويت رئيس اللجنة الأولمبيّة فهد الناصر، وكذلك رئيس الإتحاد الكويتيّ وأعضاء مجلس الإدارة”.

من جانبه، أعرب وزير الخارجيَّة الكويتيّ، عن “خالص تهانيه للعراق بـ “نجاح افتتاح دورة كأس الخليج العربي”، مُثمنًا “الاستعدادات والإمكانيات الكبيرة والمُتميزة والعاليّة التي أتاحتها الجهات المُختصة في العراق لهذا الحدث الرياضيّ”.

شاهد أيضاً

الكمارك تعلن ضبط 184 شاحنة مخالفة لضوابط الاستيراد في منافذها

اعلنت الهيئة العامة للكمارك، اليوم الجمعة، عن عمليات الضبط لأقسام التحري و مكافحة التهريب في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *