مقدماً شكره للحكومة العراقية.. اتحاد الكرة الخليجي يشيد بخليجي 25 في البصرة

أشاد اتحاد كأس الخليج العربي لكرةِ القدم، اليوم الاحد، ببطولة خليجي 25 المقامة حالياً في محافظة البصرة، فيما قدم شكره للحكومة العراقية برئاسة محمد شياع السوداني.

وذكر بيان للاتحاد الخليجي تلقته “الغدير” أن “رئيس اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، يتقدم بخالص الشُكر والتقدير للحكومةِ العراقيّة برئاسةِ رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، وللشعب العراقي، ولوزير الشباب والرياضة أحمد المبرقع، ومحافظ البصرة أسعد العيداني، ورئيس الاتحاد العراقي لكرةِ القدم عدنان درجال، ورئيس اللجنة المنظمة لخليجي 25، على حفاوةِ الاستقبال وكرم الضيافة، وعلى الجُهود التي بذلت من الجميع لتنظيم خليجي 25 في البصرة”.

وأشاد آل ثاني، “ببطولةِ خليجي 25 في البصرة، وبحفلِ الافتتاح المُبهر في ملعبِ البصرة الدولي، وما تضمنه من فقراتٍ تاريخيّةٍ وفنيةٍ رائعةٍ، مُشيداً أيضاً بالجوانب التنظيميّة التي قامت بها اللجنةُ المنظمة للبطولة، والاتحاد العراقي لكرة القدم، في التحضير والإعداد لهذه البطولةِ من الجوانب كافة”.

وتابع آل ثاني: “نحن على درايةٍ بأن البطولات كافة في العالم توجد فيها سلبياتٌ وإيجابياتٌ، ولكن دائماً ما يتم تعزيز الإيجابيات ووضع الحلول للسلبيات من أجل عدم تكرارها، ونحن نتمنى من الجميع عدم الالتفات إلى السلبيات ومحاولة تفاديها لدعم الاتحاد العراقيّ لكرة القدم”.

وأضاف، أن “البداية الفنيّة كانت متوسطةَ المستوى، ولم تصل إلى المُستوى المطلوب، وهذا أمرٌ طبيعي مع بدايةِ كل بطولة، ونتمنى في الجولاتِ القادمة أن يكون المستوى الفنيّ أعلى من قبل المنتخبات الخليجيّة كافة”.

وأشادَ رئيس اتحاد كأس الخليج، “بالجماهير العراقيّة والتي تعتبرها الداعمَ الرئيسي للبطولة والتي حرصت على حُضور المباريات كافة سواءً التي أقيمت في ملعبِ البصرة أو ملعب الميناء، وهذا دليلٌ على عشق الجماهير العراقيّة للعبةِ كُرةِ القدم”.

وأكد آل ثاني، أن “هناك مؤتمراً عاماً سيعقد بتاريخ 13 كانون الثاني 2023، للتشاور مع رؤساء الاتحادات الخليجيّةِ الثمانية في السُبل التي تؤدي إلى تطوير عملِ الاتحاد الخليجي والكرة الخليجيّة بشكلٍ عام”.

شاهد أيضاً

النقل: حجم حافلة النقل الجماعي كبير ويعادل 10 “كَيّات”

أعلنت وزارة النقل، اليوم الخميس، قرب اعتماد نظام الدفع الإلكتروني في حافلات النقل الجماعي، مشيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *