عمليات بغداد: القبض على عدد من المتهمين والإرهابيين وفق مواد قانونية مختلفة

ألقت قوة من عمليات بغداد، اليوم الجمعة، (16/تموز/2021)، عن القاء القبض على عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم اثنين من ارهابيي داعش وضبط أسلحة ومواد مخدرة.

وذكرت خلية الاعلام الأمني، في بيان، تلقت “الغدير”، انه “وفقاً لمعلومات استخبارية مؤكدة عن تواجد إرهابيين ينتمون الى عصابات داعش الإرهابي يعملان ضمن قاطع الفلوجة غربي بغداد، والصادرة بحقهم مذكرات قبض وفق احكام المادة (4/1 إرهاب) تمكنت قوة من لواء المشاة (22) في فرقة المشاة السادسة بأشراف قسم استخبارات وامن عمليات بغداد من القاء القبض على اثنين إرهابيي عصابات داعش الإرهابي بعد دخولهم منطقة هور الباشا”.

وأضاف البيان ان “قوة من لواء (١٥) شرطة اتحادية وبالتعاون مع مفرزه من استخبارات ومكافحة إرهاب الكرادة ومفرزه من جهاز المخابرات ومكتب تحقيقات الاتجار بالأعضاء البشرية/ الرصافة وخلال كمين محكم تمكنت من ألقاء القبض على متهمين بتجارة الأعضاء البشرية وبالجرم المشهود”.

وتابع البيان ان “المفارز المشتركة في قيادة عمليات بغداد تمكنت من القاء القبض على ٤ اشخاص وفق مواد قانونية مختلفة وضبط (11) مسدس مختلف الأنواع مع عتاد (١١٢) اطلاقة وحبوب مخدره عدد (٥٦) مع (3) أجهزة تعاطي المخدرات، و(٤،٧٠) غم من مادة الكريستال ومواد أخرى تم تسليم الملقى القبض عليهم والمواد الى جهات ذات الاختصاص”.

انتهى م4

شاهد أيضاً

وزارة التعليم العالي.. خطة لافتتاح كليات واستحداث تخصصات

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الجمعة، عن خطة لافتتاح كليات واستحداث بعض التخصصات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *