فييرا : اقامة خليجي 25 في البصرة نقطة فارقة ومهمة في مسيرة الكرة العراقية 

أبدى جورفان فييرا مدرب العراق السابق، الذي تُوج معه بلقب كأس آسيا عام 2007، سعادته بإقامة كأس الخليج في البصرة وعودة المباريات الدولية إلى العراق بعد طول غياب.

وقال فييرا خلال حضروه في المدرجات لمشاهدة مباراة العراق والسعودية: “عودة كرة القدم إلى العراق تحققت بفضل صوت الشعب، فالشعب العراقي يستحق الفرحة وإقامة كأس الخليج التي اعتبرها بطولة مهمة للغاية، نظراً لأنها تحمل رسائل تتخطى إطار المنافسة فقط، إلى جانب أنها مباريات دولية بين منتخبات بارزة في المنطقة”.

وأضاف: “وجودي في العراق لحضور البطولة شيء خاص للغاية، ولطالما بقيت أتلقى رسائل الحب من الشعب العراقي، وبالنسبة لي فإن حب أكثر من 40 مليون عراقي أغلى ما حصلت عليه في حياتي، وأبادلهم المشاعر نفسها، وشعرت بسعادة كبيرة بحضور البطولة وسط الجماهير الغفيرة في الملعب”.

وأكمل أن “إقامة كأس الخليج من شأنها أن تمثل نقطة فارقة ومهمة في مسيرة كرة القدم العراقية”، مردفا بأن “هناك ملاعب جيدة للغاية، والدوري مستمر، والحضور الجماهيري كبير في المباريات، لكن إقامة البطولة خطوة كبيرة تتخطى من خلالها العراق لحظات صعبة، لتضع نفسها في الوجهة الصحيحة للنمو الرياضي”. انتهى م4

 

شاهد أيضاً

قوة مشتركة من الحشد الشعبي والجيش العراقي تضبط مضافة لـ”داعش” غربي الأنبار

أعلن في الانبار عن قيام قوة مشتركة من الحشد الشعبي والجيش العراقي بضبط مضافة لإرهابيي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *