العراق يحتضن أشقائه الخليجيين ويعلن إقامة محفله الكروي الكبير الجمعة

أكد العراق استكمال استعداداته الخاصة بإقامة مباريات كأس الخليج بعد بذل جهود كبيرة في الاستعداد لهذا المحفل الكروي العظيم.

وقال الأمين العام لشؤون المحافظات احمد الفتلاوي في بيان صدر عن الهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات “نستعد يوم غد لافتتاح حدث رياضي كبير ومهم فارقَ الملاعب العراقية منذ العام 1979، يستضيف فيه العراق أشقاءه من دول الخليج العربية في بطولة خليجي 25 لكرة القدم في البصرة”.

وأثنى الفتلاوي على الجهود الكبيرة التي بذلتها الحكومة المحلية في البصرة طيلة السنوات الماضية استعداداً لهذا الحدث ، ساعدها في ذلك وزارة الشباب والرياضة ، والاتحاد العراقي لكرة القدم ، مبيناً أن رئيس مجلس الوزراء أشرف شخصيا وبشكل ميداني على سير الاستعدادات ، وأوعز بتشكيل فريق حكومي يمثل الوزارات ذات الصلة عبر قيادات مخولة فيها ، تتواجد ميدانيا لتذليل الصعوبات وحل الاشكاليات، ولازال الموضوع قيد متابعته الشخصية.

وأضاف الأمين العام لشؤون المحافظات “وفي الأيام الأخيرة تناخى أبناء المحافظات العراقية الكريمة الأخرى لدعم وإسناد إخوتهم في محافظة البصرة ، عبر المساهمة بإرسال فرق العمل المختصة المعززة بالآليات التخصصية ، حرصاً منهم على إظهار بصرتنا الحبيبة بأبهى صورة ومساهمة في إنجاح البطولة”.

تجدر الإشارة إلى أن وزارة الشباب والرياضة قد أوعزت بفتح ملاعبها في بغداد وكربلاء والكوت أمام الجمهور الرياضي لمشاهدة المباريات عبر شاشاتها العملاقة.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

التربية تحدد آلية تنقلات التلاميذ والطلبة في ممثليات كردستان

حددت وزارة التربية، اليوم الخميس، آلية تنقلات التلاميذ والطلبة المنتظمين في ممثليات إقليم كردستان التابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *