السليمانية : اعتقال مطلوب للقضاء العراقي بتهمة الإرهاب فر من قبضة القوات الأمنية مرتين

ألقت القوات الأمنية في مدينة السليمانية القبض على مطلوب للقضاء العراقي وفق المادة أربعة إرهاب فر من قبضة القوات الأمنية لمرتين متتاليتين.

وذكر بيان لمديرية أسايش السليمانية الأحد أن قوة تابعة لها تمكنت من إلقاء القبض على إرهابي مطلوب للقضاء العراقي بعد فراره من قبضة القوات الأمنية العراقية لمرتين ، مشيرة إلى حدوث مواجهات بين القوة الأمنية والشخص المطلوب للقضاء خلال عملية القبض عليه.

وأضاف البيان أن القوة الأمنية في محافظة السليمانية تلقت أمراً من محكمة ديالى بالقبض على الإرهابي المدعو (ع.و.خ) والمطلوب للقضاء العراقي بتهمة الإرهاب واختطاف مواطن مسيحي يدعى (رمسيس بطرس) من سكنة العاصمة بغداد ، مبينة أن المتهم “فرّ خلال التحقيق معه ، مرتين ، وهرب إلى محافظة السليمانية”.

وأكدت مديرية اسايش السليمانية أنها شرعت بالتحقيقات حول القضية ، بعد الحصول على موافقة رئيس جهاز الأمن وقاضي التحقيق في المديرية ، مضيفة أنه “في عملية أمنية نفذت ليل 30 كانون الأول 2022، بدعم من أسايش شهرزور حيث القي القبض على الإرهابي الفار من العدالة ، بعد محاصرته ، وقيام المتهم بمقاومة قوات الاسايش ومحاولته الفرار”، مؤكدة تسليمه إلى العدالة.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

العراق يتوعد الاتحاد الاسترالي بعد رفضه اللعب على ملعب كربلاء

أكد وزير الشباب والرياضة أحمد المبرقع، اليوم الجمعة، أن العراق يحتفظ بحقه الكامل في الرد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *