العامري يهنئ بالعام الجديد: ندعو اللهَ تعالى أن يحل السلام في العالم

قدم الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري، اليوم السبت، التهاني الى الشعب العراقي بمناسبة حلول رأس السنة الميلادية

تهنئة
===
بسم الله الرحمن الرحيم
(إِذْ قَالَتِ الْمَلَائِكَةُ يَا مَرْيَمُ إِنَّ اللَّهَ يُبَشِّرُكِ بِكَلِمَةٍ مِّنْهُ اسْمُهُ الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ وَجِيهًا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَمِنَ الْمُقَرَّبِينَ)
صدق الله العلي العظيم

اتقدم بأحر التهاني والتبريكات الى مسيحيي العالم ، والى الامة الأسلامية، وأخص بالتهنئة والتبريك الأخوة المسيحيين في العراق بذكرى ولادة النبي الكريم ورابع الانبياء أولي العزم السيد المسيح عليه السلام ، والذي يصادف بدء السنة الميلادية.

إن الأخوة المسيحيين يشكلون مكوناً أصيلاً في هذه البلاد الطيبة ونجتمع معهم تحت مظلة التوحيد الألهي والوطن والتأريخ الواحد. لقد كانت رسالة المسيح عليه السلام مبشرةً بالعدل والكمال والرقي، وتلقّى هو وحواريوه وأتباعه في سبيل الله كل أشكال العدوان على أيدي الظَلَمة الأشرار.

ومازال أشرار هذا العصر يحاولون أن يجعلوا من تعدد الديانات وسيلةً لتمزيق وحدة الشعوب وإثارة الفتن، وفي العراق إستهدف الأرهاب المسلمين والمسيحيين معاً. لكن الجميع قاتلوا في خندقٍ واحد لأنقاذ بلدهم ، فأختلطت الدماء وكان النصر للجميع.

ندعو اللهَ تعالى أن يحل السلام في العالم ، وان يطوي بلدنا العزيز زمن المعاناة ويبدأ أيام الاستقرار والبناء بمشاركة جميع مكوناته الدينية والمذهبية والقومية في ظل دولة مواطنة عادلة يحكمها القانون.
========================
هادي العامري
٣١ كانون الاول ٢٠٢٢

 

شاهد أيضاً

مرتدياً زي جنود الاحتلال . . مقاوم فلسطيني ينفذ عملية جهادية قرب أريحا وينسحب بسلام

نفذ مقاوم فلسطيني عملية إطلاق نار في منطقة الأغوار من بلدة العوجا بالقرب من أريحا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *