اعتقال ضابط مزيف وتاجر مخدرات في محافظتين

أفادت خلية الإعلام الامني، اليوم الجمعة، بأن مفارز المديرية العامة للاستخبارات والامن أطاحت بمنتحل صفة ضابط واعتقلت تاجر مخدرات في كركوك والديوانية. 

وذكرت الخلية، في بيان تابعته ( الغدير ) “ضمن سلسلة الواجبات النوعية التي تنفذها المديرية العامة للاستخبارات والامن بوزارة الدفاع بملاحقة العناصر المطلوبة والخارجة عن القانون وبالأعتماد على المعلومات الاستخبارية وبعد استحصال الموافقات القضائية الأصلية، تمكنت مفارز مديرية استخبارات وامن كركوك التابعة الى المديرية من القاء القبض على شخص ينتحل صفة ضابط برتبة (مقدم) في إحدى الأجهزة الأمنية”.

وأضافت أنه “كان يقوم بابتزاز المواطنين مقابل مبالغ مالية، وجرت العملية في مركز مدينة كركوك بالتنسيق مع فوج مغاوير قيادة المقر المتقدم للعمليات المشتركة – كركوك”، لافتة إلى “اتخاذ الاجراءات القانونية بحقه واحالة الى الجهات القضائية المختصة”.

وتابعت الخلية، أن “مفارز مديرية استخبارات وامن الديوانية وبالتعاون مع مكافحة الاجرام ألقت القبض على احد مروجي وتجار المخدرات وبالجرم المشهود في مركز مدينة الديوانية، اذ تم اتخاذ الاجراءات اللازمة بحقه واحالة الى القضاء”. انتهى .. ت/ 6

شاهد أيضاً

عقب اجتماع لمتابعة مخرجات زيارة واشنطن . . السوداني يصدر عدداً من القرارات والتوجيهات

عقد في بغداد اجتماع برئاسة محمد شياع السوداني رئيس الوزراء ضمّ عدداً من مستشاريه ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *