المثنى : العتبة الحسينية المقدسة تعتزم افتتاح مستشفى كبير بسعة ( 150 ) غرفة رقود

تعتزم العتبة الحسينية المقدسة افتتاح مستشفى كبير في محافظة المثنى بسعة ( 150 ) غرفة رقود في المحافظة.

وأعلن قسم المشاريع الهندسية والفنية في العتبة الحسينية المقدسة ، عن مواصلة العمل في مشروع مستشفى وارث الأنبياء (عليه السلام) في محافظة المثنى.

وقال مدير المشروع المهندس نعمان احمد في تصريح صحفي إن الكوادر الهندسية والفنية التابعة للعتبة الحسينية وبجهود كبيرة تواصل العمل في مشروع مستشفى وارث الأنبياء (عليه السلام) في محافظة المثنى ، مبينا أن المشروع دخل مرحلة صب السقوف وعمل القواطع الداخلية.

وأوضح أحمد أن المشروع ينفذ على ارض تبلغ مساحتها (2500م2) بواقع (7) طوابق متعددة الوظائف ، مضيفاً أن المشروع يحتوي على أقسام منها الطوارئ والأشعة والعيون وغسيل الكلى والمختبر والناظور والاستشارية وقسم العمليات والقسطرة والولادة بالإضافة الى الأقسام الخدمية.

وبين أحمد أن المشروع يضم (150) غرفة للرقود و(5) صالات للعمليات فضلا عن (6) غرف (c.c.u) و(6) غرف (i.c.u)” ، مشيرا إلى أن المشروع ينفذ وفق رؤية العتبة الحسينية التي تهدف من خلالها توفير أفضل الخدمات الصحية للمواطن العراقي من خلال استخدام أحدث الأجهزة الطبية واستقطاب امهر الأطباء.

يذكر أن العتبة الحسينية ومن خلال ترجمة توجيهات ممثل المرجعية الدينية والمتولي الشرعي لها الشيخ عبد المهدي الكربلائي تعمل على تشييد المشاريع الصحية والتعليمية والخدمية لأجل خدمة المواطن العراقي وخاصة العوائل المتعففة وعوائل الشهداء حيث تم تقديم الخدمات لهم بشكل مجاني.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

محافظة بغداد تعلن تحقيق نسب انجاز عالية لمستشفى الشعب العام

اعلنت محافظة بغداد، اليوم الاربعاء، عن تحقيق نسب انجاز في مستشفى الشعب العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *