تطورات المشهد العراقي على طاولة لقاء السيد عمار الحكيم مع بلاسخارت والسامرائي والجبوري

بحث رئيس تيار الحكمة السيد عمار الحكيم مع الممثلة الخاصة للأمين العامة للأمم المتحدة في العراق جينين بلاسخارت مستجدات الشأن السياسي العراقي والإقليمي وآخر التطورات على الساحة العراقية.

وذكر بيان لمكتب رئيس تيار الحكمة أن السيد الحكيم التقى بلاسخارت ، وجرى خلال اللقاء بحث دور المنظمة الأممية في دعم العراق لتجاوز التحديات ، ونقل البيان عن الحكيم تأكيده على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها لتحقيق التطلعات المرجوة منها ، مشدداً على ضرورة تقديم الخدمات كسبيل أمثل وأقصر لاستعادة ثقة المواطن بنظامه السياسي.

ودعا الحكيم خلال اللقاء إلى دعم الحكومة سياسيا وشعبيا وتغليب المصلحة العامة على المصالح الخاصة والفئوية ، مشيرا إلى أن الانتصارات التي حققها العراق في جميع الميادين كانت نتاجا لتغليب المصلحة العامة والتنازل لصالح العراق.

من جانب آخر التقى السيد عمار الحكيم الاثنين رئيس تحالف عزم مثنى السامرائي ورئيس حزب الجماهير الوطنية احمد الجبوري وتبادل معهما وجهات النظر حول تطورات المشهد السياسي في العراق والمنطقة.

كما بحث الجانبان واقع محافظة صلاح الدين فضلا عن تطورات الملف الأمني ، مجددا التأكيد على ضرورة دعم الحكومة على المستوى السياسي والجماهيري.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يؤكد أهمية دعم أركان الأمن الغذائي

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاحد، أن إجراءات الحكومة أسهمت بزيادة المخزون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *