الدفاع الروسية تعلن تحييد أكثر من 120 جنديا أوكرانيا

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم السبت، تحييد أكثر من 120 جنديا أوكرانيا على مختلف جبهات القتال في أوكرانيا وذلك خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

وقالت وزارة الدفاع الروسية، في بيان السبت، إن الجيش الروسي واصل طرد القوات الأوكرانية من معاقلها في دونيتسك، وتم تحييد أكثر من 50 جنديا في يوم واحد.

وأشارت إلى أن الوحدات الروسية واصلت عملياتها الهجومية “في اتجاه دونيتسك.. وطردت العدو من المعاقل المحصنة. وقتل أكثر من 50 جنديا أوكرانيا”، مضيفة أنه اتم أثناء العمليات “تدمير مركبتي مشاة قتالية وناقلة جند مدرعة و3 شاحنات صغيرة بسبب طرقها في هذا الاتجاه”.

وأضافت الوزارة “في اتجاه كراسني ليمان، واصلت القوات الروسية عملياتها الهجومية، مما أدى إلى احتلال خطوط أكثر فائدة. وقد أحبطت نيران المدفعية والعمليات النشطة للقوات هجومين مضادين للقوات المسلحة الأوكرانية، معززة بمرتزقة أجانب، في اتجاه المناطق السكنية تشيرنوبولوفكا وتشرفونيا دبروفا في جمهورية لوغانسك الشعبية”

وقالت إنه تم كذلك تحييد ما يصل إلى 60 جنديا ومرتزقة أوكرانيا، وتدمير عربة قتال مشاة ومركبتين مصفحتين.

وتابع البيان “تم القضاء على أكثر من 30 جنديا أوكرانيا وتدمير 3 شاحنات صغيرة في اتجاه كوبيانسك نتيجة التدمير الناري للقوى العاملة المعادية في مناطق سينكوفكا وكيسلوفكا بمقاطعة خاركيف”.انتهى م3

المصدر| قناة الغدير الفضائية

 

شاهد أيضاً

لرفضهم العدوان على غزّة.. شرطة نيويورك تعتقل نحو 300 متظاهر يهودي

اعتقلت شرطة نيويورك مئات المتظاهرين اليهود المناهضين للعدوان الصهيوني على قطاع غزّة، وذلك خلال الاحتجاج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *