مشدداً على أهمية الحد من الجريمة المنظمة . . السوداني : وزارة الداخلية هي الأكثر تماساً مع المواطنين

قال رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني إن وزارة الداخلية هي أكثر المؤسسات الأمنية تماساً مع المواطنين ، مشدداً على ضرورة بذل أقصى الجهود من أجل الحدّ من الجريمة المنظمة.

بيان لمكتب رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة ذكر أن السوداني أجرى مساء الاثنين زيارة إلى وزارة الداخلية ، وعقد  حال وصوله اجتماعاً مع وزير الداخلية عبدالامير الشمري والكوادر المتقدمة في الوزارة ، واستمع إلى عرض مفصّل عن الوضع الأمني في عموم العراق ، كما اطّلع على سير الخطط الأمنية للوزارة ، ومفاصل العمل الأخرى المخصصة لتقديم الخدمات إلى المواطنين.

وأكد القائد العام للقوات المسلحة على أهمية الدور الكبير لوزارة الداخلية وواجباتها في تعزيز الأمن المجتمعي ، وما يشكله من ركيزة مهمة لنجاح الخطط التنموية التي يتوقف عليها البناء وتطوير الواقع الاقتصادي ، وتحسين الوضع المعيشي للمواطنين.

كما استذكر السوداني شهداء وزارة الداخلية بجميع أجهزتها ، وما قدموه من تضحيات جليلة من أجل أمن المواطنين.

وشدّد رئيس مجلس الوزراء خلال الاجتماع ضرورة بذل أقصى الجهود في سبيل الحدّ من الجريمة المنظمة ، وتطوير الخطط الأمنية وتنسيق الجهود المشتركة لملاحقة تجار المخدرات ، وحماية المجتمع من أضرارها ، مبيناَ أن وزارة الداخلية أكثر المؤسسات الأمنية تماسّاً مع المواطنين ، ما يتطلب من منتسبيها كافة التعامل المهني والمنضبط معهم ، وتسهيل معاملاتهم في الدوائر الخدمية التابعة للوزارة.

ووجّه القائد العام للقوات المسلحة ضبّاط وزارة الداخلية للاهتمام بالمنتسبين ، وأن يكونوا قريبين منهم ، وحل مشاكلهم في نطاق العمل والواجبات الأمنية

انتهى

 

شاهد أيضاً

الجهد الحكومي يباشر بأعمال تبليط الشارع الرابط بين سبع قصور والحميدية

باشرت آليات الهندسة العسكرية في الحشد الشعبي اليوم الجمعة ، وبإشراف المختصين في بلدية الشعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *