استئناف حركة الملاحة الجوية في مطار بغداد الدولي بعد توقف دام ساعات

أعلن قبل قليل عن استئناف حركة الملاحة الجوية في مطار بغداد الدولي بعد توقف دام ساعات قليلة بسبب انفجار إحدى عجلات طائرة عراقية أثناء إقلاعها إلى المدينة المنورة مساء الأحد.

وكانت إدارة مطار بغداد الدولي قد أوضحت في وقت سابق أن طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية العراقية تعرضت أحدى عجلاتها إلى تهشم مفاجئ أثناء إقلاعها إلى المدينة المنورة وعلى ضوء ذلك تم إغلاق مدرج المطار لمدة ساعتين لغرض استكمال أعمال الصيانة للطائرة.

وأكدت إدارة المطار بأنها قامت بإنزال المسافرين من الطائرة بسلام وإرجاعهم إلى صالة المسافرين لغرض استكمال الصيانة بالسرعة الممكنة ، وتأمين طائرة أخرى لغرض استئناف الرحلة الجوية للمسافرين باتجاه المملكة العربية السعودية.

وكانت مصادر مطلعة ذكرت مساء الأحد أن مدرج هبوط الطائرات في مطار بغداد الدولي قد أغلق أمام الرحلات الجوية القادمة إلى المطار بعد تعرض طائرة عراقية لحالة انفجار إطار الطائرة ما أدى إلى إيقاف الملاحة الجوية في مطار بغداد حتى إشعار آخر .

وأضافت المصادر أن طائرة (800-737) التي تحمل علامة تسجيل YI -ASV تعرضت إلى حادث في إحدى عجلاتها أثناء الإقلاع إلى المدينة المنورة ، وتم تحويل جميع الطائرات إلى المطارات القريبة لحين سحب الطائرة.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

الجهد الحكومي يباشر بأعمال تبليط الشارع الرابط بين سبع قصور والحميدية

باشرت آليات الهندسة العسكرية في الحشد الشعبي اليوم الجمعة ، وبإشراف المختصين في بلدية الشعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *