بعد الاعتداء على مدير ثانوية . . قيادة شرطة النجف الاشرف تؤكد متابعتها إجراءات التحقيق في الحادثة

طالبت المديرية العامة للتربية في محافظة النجف الاشرف القضاء العراقي بإنزال أقصى العقوبات بحق من يعتدي على المؤسسة التربوية وملاكاتها التدريسية.

المطالبة التي أطلقتها تربية النجف الاشرف جاءت على خلفية اعتداء غير مبرر على مدير إحدى المدارس الثانوية في المحافظة ، في ثاني حادثة اعتداء من نوعه خلال 48 ساعة ، حيث شهدت مدرسة في كربلاء المقدسة اعتداءً بالعصي والحجارة دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

وذكر بيان للمديرية العامة للتربية أن أحد مدراء المدارس الثانوية لم تسمه تعرض إلى اعتداء غير مبرر ، وشددت على ضرورة القضاء بإنزال أقصى العقوبات بمن تسول له نفسه الاعتداء على المؤسسة التربوية وملاكاتها التربوية التدريسية.

ودعت تربية النجف الاشرف قيادة الشرطة في المحافظة إلى اخذ دورها الفاعل وردع هكذا تصرفات سيئة ، كما دعت أعضاء مجلس النواب عن النجف إلى اخذ دورهم التشريعي وتقديم قانون حماية المعلم إلى المناقشة والسعي لإقراره للحد من ظاهرة الاعتداءات المستمرة.

من جانبها أكدت قيادة شرطة النجف الاشرف على لسان قائدها اللواء باسم الأسدي متابعته الشخصية لإجراءات التحقيق والسعي لمحاسبة المسيئين وفق القانون ، مشيرا إلى أن حماية الكوادر التدريسية في المحافظة تحظى باهتمام قيادة الشرطة.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

النفط تعلن توسيع مساحة استخدام منظومة الغاز السائل للمركبات

 أعلنت وزارة النفط، اليوم الأربعاء، وضع اللمسات النهائية لمسودة عقود المشاركة مع شركات القطاع الخاص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *